استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021 عبر موقع وزارة التضامن لصرف دفعة شهر مارس


استعلام تكافل وكرامة 2021


أصبح استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021 متاح الآن من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي وذلك بهدف صرف دفعة شهر مارس من خلال منافذ الصرف المعتادة بمختلف محافظات الجمهورية وهذا بناءً على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن ضرورة دعم محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجًا وخاصة الأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.
استعلام تكافل وكرامة 2021

أكدت وزارة التضامن الاجتماعي بأنها ستعلن عن نتيجة أسماء المقبولين في دفعة معاشات التكافل والكرامة خلال الساعات المقبلة وذلك ليبدأ صرف الدفعات الجديدة من خلال منافذ الصرف المعتادة مثل مكاتب البريد وفروع فودافون كاش وكذلك بطاقات الATM وذلك في مختلف المحافظات.


وقد جاءت خطوات الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي شهر مارس 2021 على هذا النحو التالي:
توجه مباشرة إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي.
اذهب إلى الصفحة الرئيسة ومن ثم اختر خدمة الاستعلام عن المعاشات.
اكتب الرقم القومي والاسم.
اضغط على عرض نتيجة الاستعلام.
انتظر حتى يتم تحميل الصفحة ومن ثم ظهور مواعيد صرف الدفعات المقبلة من معاشات التكافل.
موقع وزارة التضامن الاجتماعي تكافل وكرامة 2021

أوضحت مصادر مطلعة في وزارة التضامن الاجتماعي بأن الدفعة الجديدة سوف تشمل عدد كبير من المواطنين وخاصة في ظل رغبة الحكومة في زيادة أعداد المدعومين من معاشات تكافل وكرامة خلال الفترة المقبلة وذلك ضمن خطة العدالة الاجتماعية التي تهدف الحكومة لتنفيذها خلال السنوات المقبلة.

ويمكن الآن الدخول لموقع وزارة التضامن الاجتماعي عبر شبكة الإنترنت والبدء في استعلام معاش تكافل وكرامة 2021 بالرقم القومي والاسم ومن ثم الانتظار لموعد صرف الدفعة الجديدة من معاشات التكافل والكرامة

التعليقات

أحدث أقدم