حدّث الآن| تردد قناة دي إم سي 2021 على النايل سات العارضة لمسلسل موسى في الموسم الرمضاني





حققت قناة دي إم سي نجاح منقطع النظير فور انطلاقها وأن تكون من أهم القنوات التليفزيونية التي يتابعها ملايين المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث تميزت القناة في عرض محتوى متكامل من أخبار وبرامج ومسلسلات التي تهم المشاين من جميع الفئات العمرية ومن خلال هذه المقالة سنقدم لكم تردد قناة دي إم سي على القمر الصناعي النايل سات.
قناة دي إم سي

انطلقت قناة دي إم سي في عام 2017 على يد رجل الأعمال هشام سليمان، حيث تعرض على شاشتها عدد من البرامج الاجتماعية، والنشرات الإخبارية، بالإضافة إلى المسلسلات المحببة لدي عدد كبير من المشاهدين، وتعمل القناة على مدار 24 ساعة بجودة عالية في الصوت والصورة وبدون أي تشويش أو انقطاع.


كشفت قناة دي إم سي على قائمة عدد من المسلسلات التي ستعرض على شاشتها وفي مقدمتها مسلسل موسى للنجم محمد رمضان، وقد اعتادت القناة على عرض مسلسلات بطولة رمضان في كل موسم رمضاني، مسلسل هجمة مرتدة، مسلسل الاختيار 2، بالإضافة إلى مسلسل ضد الكسر، ومسلسل نجيب زاهي ذركش.
تردد قناة دي إم سي 2021

شهد عدد كبير من القنوات التليفزيونية تغير ترددها على الأقمار الصناعية، لذا بدأ البحث على تردد قناة دي إم سي على القمر الصناعي نايل سات وهذا ما سنقدمه لك عزيزي المشاهد.
التردد:- 11449
الاستقطاب:- أفقي
معدل الترميز:- 27500
معامل تصحيح الخطأ:- 5/6

التعليقات

أحدث أقدم