نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول برقم الكود “موقع الثانوية العامة”



نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول بعد تأجيلها أكثر من مرة نظراً للحفاظ على صحة جميع العاملين في المنظومة التعليمية وخاصة الطلاب قررت التعليم عقدها عن بعد بنظام الحديث التعليم الإلكتروني باستخدام التابلت بعد تخطيهم مرحلة الاختبارات ينتظر طلاب الصف الأول الثانوي المواعيد التي ستكشف فيها الوزارة عن تلك النتائج ومن جانبها قامت التعليم تحت توجيهات د. طارق شوقي بإتاحة النتائج الخاصة بالمرحلة عبر نشرها على موقعها وسيكون ذلك بعد تصحيح جميع المواد.
نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الترم الاول

وسط حالة من الترقب شديد من من الطلاب وذويهم بعد ما خضع أبنائهم للاختبارات الخاصة بالاختبارات التي تمت بالنظام الحديث نظام الاختبار الالكتروني باستخدام جهاز التابلت وقد صرحت التعليم أيضاً ان النتائج سوف يتم إعلانها من قبل المدارس بعد انتهاء فترة تصحيح داخل الكنترول بالمدرسة ويتم بعد ذلك حصر النتائج ثم يتم بعدها توفيرها على بوابة الثانوي العامة كما تتوفر أيضا النتائج عن طريق السجلات في جميع المدارس بالجمهورية.
خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الأول الثانوي بالكود
من خلال فتح الموقع الإلكتروني الذى أطلقته الوزارة بوابة الثانوية العامة.
ثم بعد ذلك نضغط على ايقونة الاستعلام الخاصة بإظهار نتائج الصف الأول الثانوي بعد ذلك اكتب بياناتك ويرجى منك التأكد من صحتها التي تتمثل في كود الطالب وأيضا الرقم القومي الخاص به.
وستتلقى النتائج بعد ما توفرها الوزارة على الموقع.

التعليقات

أحدث أقدم