موقع استعلام تكافل وكرامة مارس 2021 بالرقم القومي وهنا طريقة تقديم الشكاوى والأسئلة


معاش تكافل وكرامة 2021


بدأ موقع استعلام تكافل وكرامة دفعة مارس 2021 بالرقم القومي في استقبال الآف من المواطنين الراغبين بمعرفة أخر مستجدات ومواعيد صرف الدفعات الجديدة من معاش تكافل وكرامة خلال الفترة الجارية، وذلك بعدما أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن كونها ستقوم بتوفير بصرف المستحقات المادية للمواطنين المستفيدين من برنامج التكافل خلال الساعات المقبلة على أقصى تقدير.
موقع استعلام تكافل وكرامة 2021

أطلقت وزارة التضامن الاجتماعي رابط مباشر يمكن المواطنين من الاستعلام عن مواعيد صرف دفعات برنامج التكافل والذي يستفيد منه ملايين المواطنين وخاصة المطلقات والأرامل وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف محافظات الجمهورية، مؤكدة بأن عملية الاستعلام تتم باستخدام الرقم القومي للشخص المستفيد.


وقد جاءت خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة دفعة مارس 2021 على هذا النحو التالي:
في البداية توجه لموقع وزارة التضامن الاجتماعي عبر شبكة الإنترنت.
ادخل لقسم خدمات المواطنين ومن ثم إلى برنامج التكافل الاجتماعي.
اختر الاستعلام عن توقيت صرف معاشات تكافل دفعة مارس 2021.
اكتب الرقم القومي “رقم البطاقة” للشخص المستفيد من المعاش.
اضغط على عرض نتيجة الاستعلام.
خطوات تقديم شكاوى معاش تكافل وكرامة 2021

في بعض الأحيان يرغب المواطنين بتقديم الشكاوى والاستفسارات بخصوص مواعيد صرف معاشات التكافل والكرامة من مختلف محافظات الجمهورية، ولذا فقد أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي بأنها مستعدة لاستقبال أي شكاوى لدى المواطنين المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة لدفعة مارس 2021 وذلك من خلال موقعها الإلكتروني أو عبر الرقم الساخن لخدمة المواطنين في الوزارة.

الجدير بالذكر بأن قيمة معاش تكافل وكرامة تصل لنحو 400 جنيه للأسرة ويتصل عليها المواطنين من خلال ماكينات الصراف الآلي باستخدام البطاقات الائتمانية أو من خلال فروع مكاتب البريد.

التعليقات

أحدث أقدم