اضبط تردد قناة سي بي سي 2021 على القمر الصناعي النايل سات وتابع أقوى المسلسلات الرمضانية


تردد قناة سي بي سي


تعد قناة سي بي سي من أهم القنوات التليفزيونية في الفترة الأخيرة والتي جذبت عدد كبير من المشاهدين على متابعتها في فترة قصيرة من انطلاقها، وقد ازداد البحث على ترددها في جميع محركات البحث مع مطلع عام 2021 بعد حدوث تغيرات في معظم القنوات التليفزيونية، لذا سنعرض لكم عبر هذه المقالة أحدث تردد لقناة سي بي سي 2021 على القمر الصناعي نايل سات لتتمكنوا من مشاهدتها بجودة عالية وبدون أي تشفير أو تشويش.
قناة سي بي سي

أطلقت قناة سي بي سي في رمضان 2011 على يد رجل الأعمال المصري محمد الأمين، ومنذ ذلك القت تمكنت من أن تثبت جدارتها من بين القنوات التليفزيونية التي تقدم محتوى اجتماعي إخباري يهم الشأن المصري بشكل خاص، وقد تميزت القناة بتقديم مجموعة من المسلسلات والبرامج التي حقق نسب مشاهدات مرتفعة.


أعلنت قناة سي بي سي على شاشتها على قائمة المسلسلات التي ستعرض في رمضان 2021، حيث حصلت على حق عرض 5 مسلسلا وهم “ضد الكسر، اللي مالوش كبير، القاهرة كابول، كل ما نفترق، حرب أهلية”.
تردد قناة سي بي سي 2021

كشفت إدارة قناة سي بي سي بأنه تم تغيير تردد شبكة قنوات سي بي سي، لذا يمكنك عزيزي المشاهد مشاهدة القناة عبر التردد الموجود أسفل المقالة، ما عليكم سوى ضبط أجهزة استقبالكم على هذا التردد لتستمعوا بمشاهدة باقة متنوعة من المسلسلات والبرامج بدون تشفير.

القمر الصناعي:-
التردد:- 11785
الاستقطاب:- عمودي
معدل الترميز:- 27500
معامل تصحيح الخطأ:- 3/4

التعليقات

أحدث أقدم