ننشر منهج شهر ابريل للصف الرابع الابتدائي 2021 الفصل الدراسي الثاني جميع المواد من وزارة التربية والتعليم


منهج شهر ابريل للصف الرابع الابتدائي 2021

منهج شهر ابريل للصف الرابع الابتدائي 2021 ، بعد أن انتهى طلبة وطلاب الصف الرابع الابتدائي من امتحانات شهر مارس 2021، ليبدئوا في دراسة منهج شهر ابريل للصف الرابع الابتدائي 2021 ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق أنه قد تم إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني واستبدالها بامتحانات شهرية على مدار الثلاثة أشهر.


منهج شهر ابريل للصف الرابع الابتدائي 2021

نعرض لكم من خلال هذا المقال منهج شهر ابريل للصف الرابع الابتدائي 2021 حتى يتمكن الطلبة والطالبات من معرفة المنهج الذي سيتم إجراء الاختبار فيه نهاية أبريل القادم، وذلك تبعا لما يلي:
منهج العلوم لشهر أبريل الصف الرابع

يدرس الطلاب في العلوم خلال شهر أبريل الوحدة الأولى والتي تشمل من صفحة 21 وحتى صفحة 27 مع الأنشطة الخاصة بها من الصفحة 11 وحتى صفحة 15، بالإضافة إلى الدرس الرابع من صفحة 28 وحتى صفحة 33 مع الأنشطة الدرس الرابع من صفحة 16 وحتى صفحة 19.

منهج الدراسات والرياضيات شهر أبريل

من المقرر أن يقوم طلبة الصف الرابع الابتدائي بدراسة الدرس الثاني والثالث من الوحدة الأولى في الجغرافيا من الصفحة 7 وحتى الصفحة 14، أما بالنسبة لجزء التاريخ يقوم بدراسة الدرس الثالث من الوحدة الثالثة من صفحة 28 وحتى 30، وكذلك الدرس الأول والثاني من الوحدة الرابعة من صفحة 32 وحتى صفحة 35.

بالنسبة للرياضيات يقوم الطلبة بدراسة الدرس والخامس والسادس من الوحدة الأولى وذلك من الصفحة 13 وحتى صفحة 26، أما الوحدة الثانية فمن المقرر دراسة الدرس الأول والثاني والثالث وذلك بداية من الصفحة 28 وحتى الصفحة 46، وكذلك الدرس من الأول وحتى الثالث من الوحدة الثالثة.

منهج اللغة العربية شهر أبريل

يقوم الطلبة بدراسة درس اللغة العربية درس رأيت نملة بالإضافة إلى رحلة مع القمر وأمنية هناء، وبالنسبة لجزء النحو يقوم الطالب بدراسة الاسم الجمع ومطابقة الفعل للفاعل تذكيرا وتأنيا.

التعليقات

أحدث أقدم