استقبل إشارة بث تردد قناة النهار 2021 وتابع مسلسلات الموسم الرمضاني


تردد قناة النهار 2021


شهدت محركات البحث ضغطاً من قبل متابعي قناة النهار لمعرفة تردد القناة الجديد على القمر الصناعي النايل سات، وذلك عقب أن نوهت القناة بأنه سيتم تغيير التردد القديم اعتباراً من مطلع العام الجديد، ومن المعروف على قناة النهار بأنها من القنوات التليفزيونية التي تحصد نسب مشاهدات عالية في الوطن العربي.
قناة النهار 2021

تأسست قناة النهhر في عام 2011 على يد رجل الاعمال علاء الكحكي، وعرفت منذ إنطلاقها بعرضها محتوى متكامل ومتنوع وهادف من برامج ومسلسلات وأفلام وخاصةً الأفلام العربية القديمة وأخبار ومباريات وكل ما يهم الشارع المصري، وتلتزم القناة في عرض محتواها بالعادات والتقاليد المتبعة في الوطن العربي وهذا كان سبباً في أن يتابعها جميع الفئات العمرية.


تحمل قناة النهار شعاراً “اللي جاي أحلى” حيث تحرص بشكل كبير على تقديم أفضل محتوى لا يخدش الحياء ودائماً ما يكون حصرياً ويعرض لأول مرة كعدد من المسلسلات الجديدة، تعمل القناة على مدار 24 ساعة بدون أي توقف وبجودة عالية في نقاء الصورة ووضوح الصوت بدون أي تشفير.
تردد قناة النهار 2021

حققت قناة النهار في كل موسم رمضاني نجاح في عرض باقة متنوعة سواء من المسلسلات أو البرامج التي تتصدر اهتمام المشاهدين في المنطقة العربية، لذا نعرض لكم تردد قناة النهار 2021 على القمر الصناعي النايل سات بعد تغييره.
التردد:- 11785
الاستقطاب:- رأسي
معدل الترميز:- 27500
معامل تصحيح الخطأ:- 4/3


التعليقات

أحدث أقدم