توزيع منهج شهر ابريل 2021 للصف الثاني الاعدادي الفصل الدراسي الثاني كافة المواد


توزيع منهج شهر ابريل 2021 للصف الثاني الاعدادي الفصل الدراسي الثاني كافة المواد


توزيع منهج شهر ابريل 2021 للصف الثاني الاعدادي، لقد انتهى طلاب الثاني الاعدادي صباح أمس الثلاثاء الموافق 30 مارس 2021، لذلك قد بدأ بالبحث الكثير من طلاب وطالبات الصف الثاني الاعدادي عن توزيع منهج شهر ابريل 2021 للصف الثاني الاعدادي ليتمكنوا من دراسة مقررات شهر أبريل 2021 والتي نعرضها لكم خلال السطور القادمة.
توزيع منهج شهر ابريل 2021 للصف الثاني الاعدادي

من المقرر ان يقوم طلاب الثاني الإعدادي بأداء ثاني قسم من امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم الخميس الموافق 29 أبريل 2021، لذلك يجب على الطلاب سرعة مذاكرة المناهج المقررة عليهم هذا الشهر، لذلك تابعونا للتعرف على توزيع منهج شهر ابريل 2021 للصف الثاني الاعدادي للفصل الدراسي الثاني 2021.
توزيع منهج شهر ابريل 2021 للصف الثاني الاعدادي الفصل الدراسي الثاني
من المقرر أن يدرس طلاب الثاني الإعدادي في شهر أبريل 5 دروس في اللغة العربية 2 قراءة (درس اختبارات عربية، وعالم من ذهب) و3 نص، نشيد الفلاح وتبارك الله…أحسن الخالقين، العلم واجب.
أما عن القواعد النحوية فمِن المقرر أن تكون الدروس (تابع التمييز، تمييز كم الاستفهامية وكم الخبرية، المجرد والمزيد من الأفعال).
أما عن قصة كفاح شعب فسيتم دراسة فسيتم دراسة الفصلين التاسع والعاشر.
أما عن اللغة الانجليزية فسيتم الاختبار في Unit 9 and unit 10.
أما عن العلوم فسيتم دراسة أول ثلاثة دروس في الوحدة الثانية.
وفي الرياضيات من الدرس الرابع حتى الدرس السابع في الوحدة الاولى، ومن الدرس الأول إلى الدرس الرابع في الوحدة الثانية الدرس الثالث في الوحدة الثالثة الدرس الاول في الوحدة الرابعة.
وفي الدراسات الاجتماعية الدرس الثالث في الوحدة الأولى والدرس الأول في الوحدة الثانية في قسم الجغرافيا، اما قسم التاريخ فمن المقرر ان يكون الدرس الرابع والخامس في الوحدة الثالثة والدرس الأول والثاني في الوحدة الرابعة.

التعليقات

أحدث أقدم