حدث تردد قناة كراميش الجديد 2021 عبر نايل سات وعرب سات بعد التعديل الأخير


تردد قناة كراميش 2021


تصدر تردد قناة كراميش الجديد 2021 عبر نايل سات وعرب سات عناوين مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة وذلك بعدما أعلنت إدارة القناة بشكل رسمي عن تغيير تردد قناة كراميش Karamesh ومن ثم توفير ترددات جديدة للقناة على كافة الأقمار الصناعية وذلك حتى يتمكن كل الأطفال من متابعة باقة كبيرة من البرامج والأناشيد الجديدة على مدار الساعة خلال الفترة المقبلة.
تردد قناة كراميش الجديد 2021

نجحت قناة كراميش الفضائية في التربع على عرش أهم وأكبر قنوات الأطفال الفضائية على النايل سات والعرب سات خلال الفترة الأخيرة، وذلك بحسب الإحصائيات الرسمية لنسب مشاهدات القنوات، وذلك بسبب المحتوى الفريد والمتميز الذي تقدمه قناة Karamesh لكل الأطفال في الوطن العربي.


ويمكن الآن استقبال تردد قناة كراميش 2021 عبر نايل سات من خلال استخدام الإحداثيات التالية بحسب أخر التعديلات التي طرأت على ترددات القنوات الفضائية:
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11605
معامل تصحيح الخطأ: 3\4
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي.
ضبط تردد قناة كراميش Karamesh نايل سات

كثرت تساؤلات الآباء وأولياء الأمور عن طريقة التقاط أحدث ترددات قنوات الأطفال الفضائية وخاصة قناة كراميش والتي كشفت من جانبها بشكل رسمي عن مواعيد عرض أهم برامجها وأناشيدها الجديدة خلال شهر رمضان المبارك والذي يزداد فيه إقبال الأطفال على متابعة البرامج الدينية.

وقد جاءت أهم البرامج المذاعة عبر تردد قناة كراميش الجديد 2021 عبر نايل سات على هذا النحو التالي بحسب ما تم الإعلان عنه من خلال الموقع الرسمي للقناة على شبكة الإنترنت:
برنامج كركبة.
برنامج سهران.
برنامج شمة هواء.
برنامج سيبك من أساليبك.
برنامج سايلنت.

التعليقات

أحدث أقدم