تقدم بوابة الثانوية العامة رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول بكود الطالب في مختلف المحافظات وهذا حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائج الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي عبر شبكة الإنترنت دون الحاجة للذهاب إلى المدارس للإطلاع على درجات الطلاب في مختلف المواد ولكن بعدما تنتهي اللجان المختصة من تصحيح الامتحانات الإلكترونية وبعد ذلك يتم اعتماد النتيجة من قبل وزير التعليم.

رابط بوابة الثانوية العامة 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن السماح للطلاب بالاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 بالاسم وكود الطالب من خلال مواقعها الرسمية وكذلك عبر المدارس الثانوية بجميع أنحاء الجمهورية، وذلك بعدما تنتهي مديريات التربية والتعليم من تصحيح ومراجعة الامتحانات الإلكترونية في المواعيد المحدد وبحسب الجدول الزمني المعلن من قبل الوزير الدكتور طارق شوقي.

ويمكن الآن متابعة بوابة الثانوية العامة والاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي الترم الأول 2021 خلال الساعات المقبلة باستخدام اسم الطالب والكود المدرسي.

استعلام نتيجة الصف الأول الثانوي 2021

يتساءل الطلاب والطالبات عن خطوات الاستعلام عن نتائج صفوف النقل وخاصة نتيجة أولى ثانوي الترم الأول عبر شبكة الإنترنت وتحديدًا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وكذلك موقع بوابة الثانوية العامة ومنصة الامتحان الإلكترونية.

وقد جاءت طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 بالاسم ورقم الجلوس على النحو التالي:

  • سجل دخولك إلى موقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت.
  • اختر الدخول إلى قسم نتائج الطلاب في الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي.
  • اكتب كود الطالب في المكان المخصص لذلك.
  • اضغط على استعلم وعرض نتيجة الطالب.
  • انتظر حتى يتم تحميل الصفحة وظهور درجات الطالب بالتفصيل.