تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة أونلاين 2021 بالاسم والرقم القومي موقع القوى العاملة


منحة العمالة الغير منتظمة


عادت منحة العمالة الغير منتظمة 2021 لتتصدر المشهد من جديد خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت مصادر مسؤولة في وزارة القوى العاملة من بينها الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة بأن دفعة شهر مارس التي تم صرفها بالفعل خلال الأيام الأخيرة لن تكون هي الدفعة الأخيرة من منحة العمالة الغير منتظمة بل سيتم صرف المزيد من الدفعات القادمة وذلك فور انتهاء الوزارة من تجهيز قاعدة بيانات كاملة للمواطنين المستفيدين من المبادرة الرئاسية.
منحة العمالة الغير منتظمة 2021

قالت وزارة القوى العاملة بأنها قد قررت صرف الدفعات الجديدة من مبادرة عمال اليومية خلال الشهور المقبلة وذلك فور انتهائها من إنشاء قاعدة بيانات موسعة تضم كل المعلومات المطلوبة عن عدد المواطنين المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة في مختلف محافظات الجمهورية.


وأكد الدكتور “محمد سعفان” وزير القوى العاملة بأن الدولة المصرية لديها حرص كبير على دعم محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجًا وخاصة فئة العمالة غير المنتظمة والتي تواجه العديد من المشاكل في ظل الظروف الراهنة.
تسجيل منحة العمالة أونلاين 2021

من المتوقع بأن تعلن وزارة القوى العاملة عن فتح باب تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2021 بالاسم ورقم البطاقة من خلال موقعها الإلكتروني في غضون الفترة المقبلة، وذلك حتى تبدأ عمليات الصرف فيما بعد بحسب ما صرحت به مصادر مسؤولة في الوزارة، ولكن لحين هذه اللحظة لا توجد أي معلومات مؤكدة حول توقيت صرف الدفعات الجديدة أو حتى توقيت فتح باب التسجيل في دفعات المنحة القادمة.

ويذكر بأن وزارة القوى العاملة قد أكدت بأن أي عمليات تسجيل ضمن منحة العمالة الغير منتظمة ستكون من خلال موقعها الرسمي فقط وليس على أي مواقع أو روابط أخرى.

التعليقات

أحدث أقدم