استعلام تكافل وكرامة 2021 بالرقم القومي جميع المحافظات عبر موقع وزارة التضامن الآن


استعلام تكافل وكرامة 2021 بالرقم القومي


أصبح استعلام تكافل وكرامة 2021 بالرقم القومي متاح الآن لكل المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي والتي أعلنت بالفعل عن مواعيد صرف الدفعة الجديدة من معاش تكافل وكرامة لكل المستفيدين من تلك المبادرة في مختلف المحافظات وذلك من خلال منافذ الصرف المعتادة وعل رأسها ماكينات الصراف الألي ATM وكذلك مكاتب البريد.
استعلام تكافل وكرامة 2021

تزداد تساؤلات المواطنين حول طريقة الاستعلام عن مواعيد صرف دفعات معاشات التكافل والكرامة بمختلف المحافظات، ولذا فقد قررت وزارة التضامن الاجتماعي فتح الباب على مصراعيه أمام المواطنين الراغبين في الاستعلام عن توقيت صرف المعاشات بشكل إلكتروني للتسهيل على المواطنين وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.


وقالت وزارة التضامن الاجتماعي بأن عمليات صرف معاش تكافل وكرامة سوف تتم خلال الساعات المقبلة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية الكاملة وتطبيق التباعد الاجتماعي في مختلف منافذ الصرف للحفاظ على صحة المواطنين ومنع تفشي فيروس كورونا المستجد.
رابط استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي

كشفت وزارة التضامن الاجتماعي عن توفير أكثر من طريقة للاستعلام عن معاشات التكافل والكرامة بالاسم ورقم البطاقة وذلك توفيرًا لوقت ومجهود كل المواطنين المستفيدين من هذه المبادرة الرئاسية خلال الفترة المقبلة.

وقد جاءت خطوات استعلام تكافل وكرامة 2021 برقم البطاقة عبر موقع وزارة التضامن على هذا النحو التالي:
توجه مباشرة إلى موقع الوزارة عبر شبكة الإنترنت.
اختر خدمة الاستعلام عن مواعيد صرف معاشات التكافل والكرامة.
اكتب الرقم القومي للشخص المستفيد.
اضغط على عرض نتيجة الاستعلام.
انتظر لمدة دقائق معدودة حتى تظهر لك نتيجة الاستعلام وتتمكن من الإطلاع على موعد صرف الدفعة الجديدة من المعاشات.

التعليقات

أحدث أقدم