توزيع منهج شهر أبريل لطلاب الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021 من وزارة التربية والتعليم





توزيع منهج شهر أبريل لطلاب الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021، اصبح من اكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها من قبل الطلبة والطالبات في جمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك مع انتهاء القيام باختبارات شهر مارس التي تمت في وسط اجراءات احترازية ووقائية مشددة، وبالتزامن مع تغيير قرارات نظام الامتحان الي الامتحان الموحد، وبالتالي نعرض لكم تفاصيل اكثر.
توزيع منهج شهر أبريل لطلاب الصف الرابع الابتدائي 2021

انتهي طلاب الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021 من امتحان شهر مارس الذي تم إجراؤه في يوم 29 مارس، والذي كان عبارة عن امتحان موحد يجمع بين جميع مواد الطالب، وفيها اسئلة اختيار من متعدد، بطريقة الامتحانات المجمعة، وعبر الطلاب عن سعادتهم بالنظام الجديد والذي يروه أنه ابسط واسهل بكثير عما سبق، وبالتالي فبدأ الطلاب في الاستعداد للمذاكرة من خلال معرفة توزيع منهج شهر أبريل لطلاب الصف الرابع الابتدائي الخاص بجميع المواد لاختبار شهر ابريل.
توزيع منهج طلاب الصف الرابع الابتدائي لشهر ابريل 2021
مقرر اللغة العربية: اني رأيت نملة، رحلة إلي القمر، أمنية هناء، ونور القمر، هناء على سطح القمر، وفي النحو مطابقة الفعل للفاعل تذكيرا وتانيثا، الاسم الجمع.
مقرر الدراسات الاجتماعية: الجغرافيا الدرس الثاني والثالث من ص٧ إلي ص١٤، التاريخ الوحدة الثالثة من صفحة ٢٨ حتى ٣٠، الوحدة الرابعة الدرس الاول والثاني.
مقرر العلوم: الوحدة الأولي الدرس الثالث والرابع بانشطته.
مقرر الرياضيات: الوحدة الأولي الدرس الخامس والسادس، والوحدة الثانية الدرس الاول إلي الدرس الثالث، الوحدة الثالثة من الدرس الاول إلي الدرس الثالث.

التعليقات

أحدث أقدم