رابط استعلام منحة العمالة الغير منتظمة 2021.. وطريقة تسجيل الدفعات الجديدة برقم البطاقة


منحة العمالة الغير منتظمة


أصبح رابط استعلام منحة العمالة الغير منتظمة 2021 متاح الآن من خلال موقع وزارة القوى العاملة عبر شبكة الإنترنت والذي يعد هو الموقع الوحيد المسؤول على عمليات الاستعلام عن مبادرة عمال اليومية والعمالة المؤقتة بحسب ما صرح به الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة والذي ناشد المواطنين بعدم التعامل مع أي مواقع غير رسمية في هذا الشأن.
استعلام منحة العمالة الغير منتظمة 2021

قالت وزارة القوى العاملة بأنها ستدعم المواطنين المستفيدين من مبادرة عمال اليومية طيلة الفترة المقبلة وستقوم بصرف المستحقات المادية “500 جنيه” لهذه الفئات بشكل دوري ومستمر ولكن بعد الانتهاء من تجهيز قاعدة بيانات كاملة تضم أسماء المستفيدين والمستحقين للدعم الحكومي.


وقد جاءت خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021 بالاسم ورقم البطاقة على هذا النحو التالي:
توجه مباشرة إلى موقع وزارة القوى العاملة عبر شبكة الإنترنت.
اختر خدمة الاستعلام عن مواعيد صرف دفعات منحة عمال اليومية برقم البطاقة.
قم بكتابة الرقم القومي في الخانة المخصصة لذلك.
اضغط على عرض النتيجة.
رابط تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة

خصصت الحكومة المصرية موقع إلكتروني متخصص في تقديم الخدمات الإلكترونية للمواطنين المستفيدين من مبادرة العمالة المؤقتة والمتضررة في الفترة المقبلة، وهو موقع وزارة القوى العاملة والذي سيعلن عن فتح باب التسجيل في المنحة من جديد خلال الفترة القادمة وفقًا لتصريحات الوزير الدكتور “محمد سعفان” والتي أكد فيها بأن دفعة شهر مارس من منحة العمالة لم تكن الدفعة الأخيرة كما يردد البعض.

ويتوقع بعض المتابعين والخبراء بأن تبدأ الحكومة في صرف مستحقات دفعات منحة العمالة الغير منتظمة المقبلة في غضون شهور قليلة من الآن ولكن بعدما تنتهي من إعداد قاعدة البيانات التي تضم أسماء المقبولين والمستفيدين من المبادرة.

التعليقات

أحدث أقدم