بدأ رابط طباعة استمارة الثانوية العامة 2021 في استقبال الآف من طلال وطالبات المرحلة الثانوية بجميع محافظات الجمهورية، وهذا في أعقاب إعلان وزارة التربية والتعليم عن شروط طباعة استمارة الثانوية العامة الإلكترونية من خلال المواقع الرسمية وذلك تمهيدًا لتقديمها ضمن أوراق التقدم لدخول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021 خلال الأيام المقبلة.

استمارة الثانوية العامة 2021

قالت وزارة التربية والتعليم بأنها قد فتحت باب استخراج وطباعة الاستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة وذلك من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وهذا حتى يتمكن الطلاب والطالبات من طباعة الاستمارة خالية من دخول أي أخطاء ومن ثم يتم تقديمها ضمن أوراق الطلاب لدخول الامتحانات النهائية للثانوية العامة.

وكانت الوزارة قد ناشدت أولياء الأمور بضرورة التأكد من كون استمارة الثانوية العامة 2021 خالية من أي أخطاء، ولذا يجب مراجعتها أكثر من مرة قبل الضغط على “خيار الطباعة” عبر بوابة الثانوية العامة على شبكة الإنترنت.

خطوات طباعة استمارة الثانوية العامة الإلكترونية

شرحت وزارة التربية والتعليم لكل طلابها في المرحلة الثانوية خطوات طباعة استمارة الثانوية العامة 2021 مؤكدة بأن الاستمارة يجب أن تكون بدون أي أخطاء وأن يتأكد الطالب وولي أمره من البيانات المطلوبة بصورة دقيقة قبل تقديم الاستمارة ضمن أوراق التقدم لامتحانات اتمام الشهادة الثانوية لهذا العام.

وقد جاءت خطوات طباعة استمارة الثانوية العامة 2021 عبر البوابة الإلكترونية على هذا النحو التالي:

  • قم بالدخول إلى بوابة الثانوية العامة على شبكة الإنترنت: “من هنا“.
  • قم بكتابة كود الطالب والرقم السري في الخانات المخصصة لذلك.
  • ابدأ في مراجعة الاستمارة الإلكترونية بشكل دقيق وتأكد من كافة البيانات والصورة الشخصية.
  • قم بالضغط على خيار طباعة استمارة الثانوية 2021.
  • انتظر حتى يتم تحميل الصفحة وطباعة الاستمارة الإلكترونية.