بعدما انتهي طلاب الصف الأول الثانوي من أداء اختبارات الترم الأول إلكترونياً عبر أجهزة التابلت، ينتظرون إتمام أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وكانت فترة الامتحانات من ( 27 فبراير إلي 8 مارس )، وبما أن هذه السنة الأولي للطلاب في المرحلة الثانوية، يجتاز القلق الطلاب وأولياء الأمور خوفاً علي مستقبل أبناءهم، وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه في مطلع الأسبوع القادم سوف تُنشر جميع النتائج إلكترونياً.

من الناحية الثانية، لم تتلقي الوزارة شكاوي حقيقية من الطلاب أو أولياء الأمور بشأن امتحانات الفصل الدراسي الأول، كاد أن توجد مشاكل بسيطة من شبكة الإنترنت في الأيام الأولي بسبب الضغط الشديد، لكن الوزارة سيطرت علي الوضع تماماً.

بوابة الثانوية العامة نتيجة الصف الأول الثانوي

يزداد البحث علي رابط بوابة الثانوية العامة، من أجل الحصول علي نتائج امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2020 – 2021 ميلادياً، ويُمكن دخول الموقع عبر الرابط التالي.

لكن لم تظهر النتيجة حتي وقتنا هذا، وفي حالة اعتماد نتائج الطلاب سوف نوافيكم بكافة التفاصيل، ويُمكن مُتابعة كافة النتائج عبر.

نتيجة اولي ثانوي 2021 الترم الأول

خلال الأيام المُقبلة سوف يتم نشر نتيجة أولي ثانوي إلكترونياً علي الإنترنت، ويُمكن الاستعلام عنها برقم الجلوس أو الاسم أو الرقم القومي الخاص بالطالب، ومن ثم الضغط علي عرض النتيجة، وفي حالة الاستفسار عن شيء لا تتردد في التواصل معنا.