القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وليبيا مجاناً على النايل سات في تصفيات كأس أمم إفريقيا الخميس 25-3-2021


القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وليبيا مجانا اليوم


القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وليبيا فى تصفيات أمم افريقيا، حيث تنطلق مباراة الجولة الخامسة في المجموعة العاشرة بتصفيات أمم أفريقيا يوم الخميس 25/3/2021، ويستضيف المنتخب الليبي شقيقه العربي منتخب تونس على ملعب شهداء بنينا ببنى غازى، ويأمل المنتخب الليبي في التشبث بفرصته الثمينة من أجل العبور، بينما يطمح المنتخب التونسي في تحقيق الانتصار والإبتعاد بالقمة، ديربي عربي نارى في المجموعة العاشرة بين ليبيا وتونس في أمم أفريقيا.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وليبيا مجانا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة تونس ولبيبا اليوم على النايل سات، حيث منتخب ليبيا في مهمة أخيرة لحسم الفوز والتشبث بالأمال يلعب المنتخب الليبي العربي الشقيق لقاء الجولة الخامسة في المجموعة العاشرة بتصفيات أمم أفريقيا، ويأمل منتخب ليبيا في تحقيق انتصار ثمين بالديربى العربى الخاص، كما يسعى في حصد نقاط اللقاء والتشبث بأخر الأمال من أجل التمسك بفرصة العبور، ويطمح المنتخب الليبي في عدم إدخار أي مجهود فنى أو بدنى من أجل إثبات الجدارة في مواصلة المشوار.


ومن المتوقع ان تنقل قناة لبيبا سبورت مباراة تونس ولبيبا بما ان المباراة سوف تلعب على ملعب شهداء بنينا في منطقة بنينا إحدى ضواحي بنغازي في ليبيا بعد 7 سنوات من الحظر الدولي عن الملاعب الليبية.
تردد قناة ليبيا الرياضية

تردد قناة ليبيا الرياضية علي نايل سات. تردد قناة ليبيا الرياضية 2 على النايل سات
التردد: 11766، أفقي. التردد: 12303، أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 6/ 5. معامل تصحيح الخطأ: 6/ 5.
معدل الترميز: 27500. معدل الترميز: 27500.
الجودة: عادية SD. الجودة: عالية HD.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا

يلعب المنتخب التونسي العربى الشقيق لقاء الجولة الخامسة في المجموعة العاشرة بتصفيات أمم أفريقيا، ويأمل نسور قرطاج في تحقيق الانتصار خارج الديار، كما يطمح المنتخب التونسى في إظهار المستوى الفني والبدنى الذى يليق به وتحقيق الفوز والتربع على الصدارة والابتعاد بالقمة منفردا بها ومتأهلا رسميا، ويسعى منتخب تونس في تحقيق المطلوب وإظهار القوة الفنية والبدنية ومواصلة المشوار دون سلبيات.

و سوف يتم إذاعة المباراة على شاشة قناة beIN sport hd4، مع نقل استوديو تحليلي هام وكبير خاص بالتعليق على اللقاء، وتحليل أهم أحداث اللقاء فور الانتهاء.

التعليقات

أحدث أقدم