تابع مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 36 Sen Çal Kapımı كاملة ومترجمة بالعربية عبر تردد قناة ATV التركية


مسلسل انت اطرق بابي


يبدأ عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 36 كاملة ومترجمة بالعربية عبر تردد قناة ATV التركية مساء اليوم السبت الموافق 20 مارس الجاري، وذلك بعدما أعلنت إدارة القناة عن تغيير موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الجديدة في الفترة الأخيرة وذلك لأسباب إعلانية ليصبح موعد العرض الجديد هو يوم السبت بدلًا من يوم الأربعاء كما جرت العادة في الشهور الأخيرة.
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 36

نجح المسلسل الدرامي التركي “أنت أطرق بابي” في تحقيق انتشار واسع بين الجمهور العربي خلال الفترة الأخيرة وذلك بسبب قصته الدرامية المتميزة وهذا بجانب وجود نخبة من نجوم التمثيل والفن التركي داخل المسلسل، ولذا فقد بدأت التساؤلات تزداد حول حقيقة توقف عرض المسلسل وما هي صحة الأخبار التي انتشرت بخصوص هذا الشأن في الساعات الماضية.


وقد أجابت الشركة المنتجة عن تساؤلات محبي مسلسل انت اطرق بابي وأكدت المسلسل سوف يتوقف بعد هذا الجزء بشكل نهائي ولن يكون هناك أي أجزاء أخرى من المسلسل الدرامي التركي، مما يعني بأن عرض الحلقة الأخيرة من انت اطرق بابي سيكون في شهر مايو المقبل على أقصى تقدير.
تردد قناة ATV لمتابعة انت اطرق بابي 36

نشرت قناة ATV التركية البرومو الخاص بالحلقة الجديدة من مسلسل أنت اطرق بابي ومؤكدة بأنها ستبدأ في عرض الحلقة في نفس المواعيد المحددة مسبقًا مساء يوم السبت الموافق 20 مارس 2021، وبحسب ما تم مشاهدته في برومو الحلقة 36 من مسلسل انت اطرق بابي، فإنه ستكون حلقة مثيرة وتضم مجموعة من الأحداث الدرامية المتميزة التي قد تقلب موازين العمل خلال الحلقات المقبلة.

وقد جاءت طريقة استقبال تردد قناة ATV التركية من أجل مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 36 كاملة ومترجمة بالعربية على هذا النحو التالي:
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11296
معامل تصحيح الخطأ: 3\4
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي.

التعليقات

أحدث أقدم