برقم البطاقة استعلام منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه عبر موقع وزارة القوى العاملة


منحة العمالة الغير منتظمة 2021


أصبح استعلام منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه متاح من خلال موقع وزارة القوى العاملة على شبكة الإنترنت وذلك حتى يتمكن كل المستفيدين من مبادرة عمال اليومية من معرفة مواعيد صرف الدفعات الجديدة من منحة العمالة الغير منتظمة بالاسم ورقم البطاقة وكذلك الإطلاع على أسماء مستفيدي ومعرفة أماكن ومنافذ صرف الدفعات المقبلة من المبادرة خلال شهر مارس.
منحة العمالة الغير منتظمة 2021

كشفت مصادر مسؤولة في وزارة القوى العاملة بأنها الوزارة تخطط الآن لإعداد قاعدة بيانات موسعة تضم كل أسماء المستفيدين والمستحقين لصرف الدفعات الجديدة من المنحة خلال الشهور المقبلة، وذلك في ظل دورها المستمر لدعم محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجًا في مختلف محافظات الجمهورية.


وبحسب البيانات الرسمية والإحصائيات الحكومية، فإن أعداد المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة قد وصل إلى أكثر من 10 مليون مواطن قد استفادوا من الدفعات الأخيرة والتي بدأت منذ شهر مايو وحتى نهاية شهر مارس الجاري.
استعلام منحة العمالة برقم البطاقة 2021

فتحت وزارة القوى العاملة الباب أمام المواطنين للاستعلام عن توقيت صرف منحة العمالة غير المنتظمة في الدفعات المقبلة، مؤكدة بأن المواطنين قد تمكنوا من صرف الدفعة السابقة من منحة العمالة خلال شهر مارس الجاري وتحديدًا من يوم الأحد الموافق 7 مارس 2021.

وقد جاءت طريقة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة لشهر مارس 2021 على هذا النحو التالي:
اذهب لموقع وزارة القوى العاملة على شبكة الإنترنت.
اختر خدمة الاستعلام عن توقيت صرف الدفعات الجديدة لمبادرة عمال اليومية.
اكتب رقم البطاقة للشخص المستفيد.
اضغط على عرض نتيجة الاستعلام واطلع على كافة تفاصيل ومواعيد صرف المنحة.

التعليقات

أحدث أقدم