قيامة عثمان ح 51 التقط تردد قناة اي تي في atv التركية الجديد 2021 لمتابعة احداث مسلسل المؤسس عثمان اليوم


تردد قناة اي تي في atv التركية الجديد 2021


تردد قناة اي تي في atv التركية الجديد 2021 مع اقتراب كل حلقة جديدة من حلقات مسلسل المؤسس عثمان فإن عمليات البحث تزداد بشكل كبير عن التردد الخاص بقناة اي تي في التي تقوم بالبث الحصري للمسلسل كل أسبوع، حيث تقوم قناة Atv كل أسبوع بعرض الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة الجديدة لمسلسل المؤسس عثمان، والذي نال اعجاب الكثير من مشاهدي الحلقة ويكونوا في انتظار شديد عرض الحلقة الجديدة من المسلسل، وفيما يلي نستعرض التردد الجديد الخاص بقناة Atv التركية على تركسات.
تردد قناة اي تي في atv التركية الجديد 2021

تعد قناة Atv التركية هي أحد أبرز لقنواتها اني تنال نسب مشاهدة عالية جدا في كافة أنحاء الوطن العربي الى الاقمار الصناعية المختلفة، حيث تقدم قناة اي تي في التركية الكثير من المسلسلات والأعمال التركية المميزة التي يهتم الكثير من متابعي الأعمال التركية بمشاهدتها، وأحد أبرز هذه المسلسلات الحديثة هو مسلسل المؤسس عثمان، المؤسس عثمان حـ 51 .. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان kuruluşosman HD الحلقة ۱ ٥ والقنوات الناقلة وتردد atv التركية وهو أحد أشهر المسلسلات التاريخية التركية، والذي ينتظره الكثير من المتساهلين عرض الحلقة الخاصة به كل أسبوع.

تردد قناة اي تي في atv التركية الجديد 2021

تردد قناة Atv التركية على تركسات تقدم قناة Atv التركية بثها الفضائي على عدد من الأقمار الصناعية التي يتم بثها في الوطن العربي، وذلك ليتمكن المشاهدون من مشاهدة القناة بكل سهولة، واليكم التردد الخاص بقناة اي تي في التركية.
تردد قناة Atv التركية عبر تركسات هو 11628، الاستقطاب العمودي، معدل الترميز 27500.
تردد قناة Atv على استرا هو 12692، الاستقطاب العمودي، معدل الترميز 27500.
تردد قناة اي تي في ATV التركية على النايل سات

تردد قناة ATV التركية
القمر الصناعي نايل سات.
التردد 10796.
الإستقطاب أفقي.
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 51

تعرض قناة atv التركية مسلسل قيامة عثمان كل يوم اربعاء على شاشتها فى تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية، وهى تعرض ايضا بعض الاعمال الدرامية فى أوقات مختلفة من الأسبوع مثل مسلسل العشق الأسود وزهرة الثالوث و الأزهار الحزينة ، هذا بخلاف البرامج الحوارية وبرامج المنوعات والطبخ والفن خلال اليوم.

التعليقات

أحدث أقدم