تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة برقم البطاقة لصرف الدفعة الجديدة من وزارة القوى العاملة


تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة برقم البطاقة لصرف الدفعة الجديدة من وزارة القوى العاملة


في الوقت الحالي هناك الكثير من الشائعات المنتشرة حول تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة، حيث انة قد أعلنت وزارة القوى العامة في بيان رسمي لها عن ما إذا كانت الأقاويل المتداولة تلك صحيحة أم لا، لذا تابعونا لنعرض لكم خلال فقرات هذا المقال رابط وخطوات تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2021.
خطوات تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2021

يمكن الان متابعة خطوات تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2021 ليقوم أصحاب العمالة اليومية بتسجيل كافة بياناتهم للحصول على دفعات اخرى من المنحة.

اولا قم بالدخول الي موقع وزارة القوى العاملة المصرية للتسجيل في المنحة.
قم بالضغط على “تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة” من بين جميع الخدمات المجانية المتاحة داخل الموقع.
سيتطلب منك ادخال بعض البيانات من الرقم القومي واسم المتقدم ومهنته ومنطقة السكن ورقم الهاتف المحمول وغيرها من البيانات الهامة.
بعد ملئ جميع البيانات قم بالضغط على “ارسال البيانات”.
سيتم التواصل معك من وزارة القوى العاملة من خلال رسائل نصية على رقم الهاتف المُدخل.
منحة العمالة الغير منتظمة

قامت وزارة القوى العاملة المصرية بنفي ما يتم تداوله في الوقت الحالي عن منحة رجال الاعمال والمقرر صرفها لجميع عمال اليومية ومعدومي الدخل ومحدودي الدخل بقيمة 700 جنية، وفي بيان رسمي لها اعلنت ان الرابط المتداول لتسجيل منحة رجال الأعمال هو رابط مزيف وليس رسمي ويمكن من خلاله سرقة بيانات المواطنين، لذلك يجب توخي الحذر وعدم الوثوق إلا في المواقع الرسمية، وقد حذرت الوزارة المواطنين من الانسياق وراء تلك المواقع والصفحات المزيفة التي تستهدف استغلال بياناتهم الشخصية، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك المواقع.

التعليقات

أحدث أقدم