ترتيب هدافي الدوري الاسباني .. ميسي في الصدارة

يتربع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، على صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني، بعدما سجل هدفا في انتصار البارسا على مضيفه إشبيلية بثنائية دون مقابل في المباراة المثيرة التي أقيمت بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقات الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم القائم 2020-2021.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

ورفع ليونيل ميسي نجم برشلونة مخزون أهدافه بهدفه السبت إلى العدد 19، معززا صدارة ترتيب هدافي بطولة الدوري الاسباني، بفارق 3 غايات عن النجم الأوروجوياني لويس سواريز، رأس حربة أتلتيكو مدريد، صاحب الـ16 هدفا.

ويحتل جيرارد مورينو رأس حربة فياريال، الترتيب الثالث في ترتيب هدافي منافسات الدوري الاسباني بمخزون 14 هدفا، متفوقا بفارق مقصد عن النجم المغربي يوسف النصيري المتألق أثناء الفترة الأخيرة حيث سجل الأخير 13 هدفا.

ويأتى النجم الفرنسي كريم بنزيما، رأس حربة ريال مدريد، في المركز الخامس فى ترتيب هدافي بطولة الدوري الاسباني بمخزون 12 هدفا، متساويا مع المهاجم السويدي ألكسندر إيساك نجم فريق ريال سوسيداد.

خوسيه لويس موراليس مهاجم فريق ليفانتي يحتل الترتيب السابع في ترتيب هدافي منافسات الدوري الاسباني بمخزون 10 أهداف، بالتساوي مع ميكيل أويارزابال رأس حربة ريال سوسيداد.


التعليقات

أحدث أقدم