موعد مباراة تونس وليبيا القادمة والقنوات الناقلة في تصفيات أمم أفريقيا





بعد طول انتظار عادت تصفيات أمم أفريقيا للدوران من جديد حيث يلاقي منتخب تونس نظيره منتخب ليبيا مساء الخميس الموافق 25 مارس 2021، في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر تصفيات أمم أفريقيا التي يترقبها الألاف من محبي وعشاق كرة القدم، ويسعي نسور قرطاج لتحقيق الفوز وجنى النقاط الثلاثة بالكامل من أجل تعويض النقاط التي فقدها المنتخب في الجولات السابقة.
موعد مباراة تونس وليبيا القادمة

تنعقد مباراة تونس وليبيا على أرض ملعب شهداء بنينا فسيحل نسور قرطاج ضيوفاً على غريمهم حيث تنعقد المواجهة في مدينة بنغازي، ويخوض لاعبي المنتخب التونسي لقاءه المرتقب بكل ثقة وحماس فلا يزال منفرد بمركز صدارة ترتيب المجموعة، ويقع المنتخب التونسي بالمركز الأول برصيد 10 نقاط محقق الفوز في 3 مباريات وخسر مباراة، وتضم المجموعة ليبيا وغينيا الاستوائية وتنزانيا.


وكان المنتخب التونسي قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام تنزانيا فقد انتهت المواجهة بهدف مقابل هدف، لكن نسور قرطاج حققوا فوز صعب للغاية أمام تنزانيا في مباراة الذهاب التي انتهت بهدف تظيف دون مقابل.
القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا

تذاع مباراة تونس وليبيا عبر قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والأردن والسودان، وفي تمام الساعة الثامنة مساء حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب، وفي تمتم الساعة العاشرة مساء حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

التعليقات

أحدث أقدم