موعد مباراة الجزائر وزامبيا القادمة والقنوات الناقلة في تصفيات أمم أفريقيا





مواجهة نارية يستعد لخوضها المنتخب الجزائري أمام غريمه منتخب زامبيا حيث تنعقد المواجهة مساء يوم الخميس الموافق 25 مارس 2021، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، ويسعى أبناء جمال بلماضي لتحقيق فوز قوى والحصول على النقاط الثلاثة بالكامل حيث يطمح محاربي الصحراء لمواصلة انفراده في مركز صدارة ترتيب المجموعة.
موعد مباراة الجزائر وزامبيا القادمة

ومن المقرر أن تنعقد مباراة الجزائر وزامبيا على أرض ملعب الأبطال الوطني حيث يحل محاربي الصحراء ضيوف على غريمهم، وقد أكد المدير الفني جمال بلماضي على استعداد لاعبي لخوض اللقاء حيث انضم اللاعبين للمعسكر التدريبي وسيحاول لاعبي المنتخب الجزائري محافظتهم على مركز صدارة ترتيب المجموعة، ومن المقرر أن يقود نجم فريق مان سيتي رياض محرز منتخب بلاده، كما ضم بلماضي لاعب وست هام يونايتد سعيد بن رحمة.


وتأتي مباراة الجزائر وزامبيا بعد أن سقط في فخ التعادل أمام زيمبابوي حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدفين، وسبق أن حقق محاربي الصحراء انتصار قوى على زامبيا بخماسية نظيفة دون مقابل.
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا

وسيتم بث مباراة الجزائر وزامبيا على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة التاسعة مساء حسب توقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والأردن، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

التعليقات

أحدث أقدم