القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين في تصفيات كأس العالم





لقاء ناري هام للغاية يستعد لخوضه منتخب السعودية أمام نظيره منتخب فلسطين مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 مارس 2021، في الدور الثاني من تصفيات كأس العالم وتصفيات آسيا، فيسعى المنتخب الأخضر لمواصلة انتصاراته فقد أعلن اتحاد كرة القدم عن استئناف المباريات والمواجهات الخاصة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، أما بالنسبة للفدائي فسيحاول بكل الطرق تقديم أداء جيد يرضي جمهوره العريض.

يستقبل استاد جامعة الملك سعود مباراة السعودية وفلسطين ويستغل المنتخب الأخضر عامل الأرض ليظهر بمستوى جيد، كما أعلنت الجهات المسؤولة أنه سيتم السماح للجمهور بحضور المباراة لتقديم الدعم والمساندة لمنتخب بلادهم، وستكون نسبة الجمهور في هذه المواجهة 20% فقط وسيتم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19”.


وستكون المهمة صعبة للغاية على المنتخب الفلسطيني الذي أهدر الكثير من النقاط وجاء في قاع المجموعة، والتي تضم كل من أوزبكستان، سنغافورة، السعودية اليمن، وتعد هذه الجولة الأخيرة للفدائي.

تجدر الإشارة أن المنتخب السعودي قد سقط في فخ التعادل أمام المنتخب الفلسطيني حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي، وحصل كل من الفريقين على نقطة واحدة، وبذلك أصبح رصيد المنتخب السعودي 8 نقاط.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين

ومن المقرر أن يتم بث مباراة السعودية وفلسطين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

التعليقات

أحدث أقدم