منصة درسك التعليمية darsak gov jo 2021 تسجيل دخول لمتابعة الإختبارات والنتائج والتقييمات العملية


منصة درسك التعليمية


منصة درسك التعليمية يزداد عليها البحث darsak gov jo، الآن من خلال الرقم الوطني للأردنيين أو التعريفي لغير الأردنيين، نتابع معكم الآن رابط تسجيل الدخول لمنصة درسك الرسمية في الأردن، من أجل متابعة الدروس التعليمية، وعرض المناهج الدراسية، بالإضافة إلى أداء الإختبارات العامة للفصل الدراسي الثاني، بالإضافة إلى عرض نتائج الإختبارات من خلال المنصة التعليمية الشاملة، تابع الآن المنصة الرسمية التي تم إطلاقها لخدمة الطلاب في الأردن.

تم إطلاق منصة درسك، من أجل إستكمال التعليم عن بعد، على الرغم من تواجدها من قبل أزمة الكوفيد، ولكن أصبحت الحاجة ملحة لها الآن، خاصة بعد تزايد الأعداد الخاصة بالإصابات في الأردن في الوقت السابق، وشهدت المملكة الأردنية الهاشمية الحظر من قبل، بسبب تزايد أعداد الإصابات.

منصة درسك رابط تسجيل الدخول
تابع هذا الرابط
بداخل الموقع تجد فيديو توضيحي، يدلك على الأمور التعليمية الهامة
قم إدخال الرقم الوطني للأردني
قم بإدخال الرقم التعريفي لغير الأردني
يمكنكم الدخول على منصة الإختبارات في حال وجود إختبار بالصف التابع له
يمكنكم متابعة نتائج الإختبارات من خلال منصة درسك التعليمية بالأردن
منصة درسك

ليست الأردن هي الأولى في تطبيق مبدأ التعليم عن بعد، ولكن سارت على نفس الخطى العديد من الدول العربية، مثل السعودية والإمارات وسلطنة عمان وغيرها من الدول، من أجل الحفاظ على حياة الطلاب من الوقوع بالخطر، وحفاظًا على الطلاب من تزايد أعداد الإصابات بالكوفيد الجديد.

لاقت منصة درسك الإهتمام، وأشاد بها الجميع، بسبب تقديم الشروحات أونلاين، وكذلك تقديم المنصة الرسمية للإختبارات، كل ما عليكم فعله، هو تسجيل الدخول بمنصة درسك التعليمية، ثم الدخول على القسم الذي تريده، ومتابعة الحركة التعليمية عن بعد، والتواصل مع العديد من المعلمين على المنصة، ونتابع معكم المزيد من الأخبار التعليمية.

بشكل يومي يتم البحث عن رابط تسجيل الدخول منصة درسك، من أجل متابعة الدروس التعليمية، وكذلك مواعيد الإختبارات يتم تحديدها من وزارة التربية الأردنية الهاشمية، ويمكنكم الإستعلام عن طريقة التسجيل في درسك من خلال الموقع الرسمي فقط.

التعليقات

أحدث أقدم