يعلن رابط بوابة الثانوية العامة عن نتيجة الصف الأول الثانوي ونتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول بكود الطالب خلال الساعات المقبلة وهذا بعدما تنتهي لجان التصحيح من أعمالها ويبدأ رصد الدرجات وتسليم النتائج إلى الوزارة والتي ستقوم بدورها باعتماد النتائج ومن ثم نشرها عبر بوابة الثانوية العامة وكذلك عبر موقع منصة الامتحان الإلكترونية وسيتم إرسالها بعد ذلك إلى مختلف المدارس الثانوية بجميع أنحاء الجمهورية.
رابط بوابة الثانوية العامة 2021



أكدت وزارة التربية والتعليم بأن الطلاب سيكون بإمكانهم معرفة نتيجة الصف الأول الثانوي ونتيجة الصف الثانوي الثانوي 2021 من خلال مواقعها الرسمية على شبكة الإنترنت وهذا بجانب توفير النتائج داخل كل المدارس لتصبح في متناول يد الطلاب وأولياء أمورهم بكل الطرق المتاحة.

وقد نشرت الوزارة رابط بوابة الثانوية العامة الذي يقدم العديد من الخدمات التعليمية الإلكترونية المتميزة لكل طلاب الثانوية بجميع أنحاء الجمهورية مثل النماذج الاسترشادية والامتحانات وكذلك تحميل المناهج والدروس لكل صفوف المرحلة الثانوية خلال الفترة الحالية.
نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

بدأت التساؤلات تزداد حول طريقة الوصول إلى نتيجة أولى ثانوي ونتيجة تانية ثانوي الترم الأول 2021 عبر بوابة الثانوية العامة وذلك بعد مرور أكثر من أسبوع على نهاية فترة الامتحانات الإلكترونية التي تم إجرائها لكل الطلاب والطالبات باستخدام التابلت المدرسي داخل المدارس في بداية شهر مارس الجاري.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد كشفت عن خطوات الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول وقد جاءت على النحو التالي:

  • قم بالذهاب إلى موقع بوابة الثانوية العامة على شبكة الإنترنت
  • اختر خدمة الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي والصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول.
  • اكتب كود الطالب في المكان المخصص لذلك.
  • حدد نوع الصف سواء كان الأول الثانوي أو الثاني الثانوي.
  • اضغط على عرض النتيجة.