الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية بالرقم المدني الكويت paci.gov.kw- تجديد البطاقة المدنية للوافدين


الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية


ننقل لكم باستمرار جديد الأخبار المتنوعة في كافة المجالات، حيث نتابع خدمة الإستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية في الكويت، والتي يتم تقديمها للمواطنين والمقيمين من أجل توفير الجهد والوقت، تابع التقرير للتعرف على رابط الإستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية، وخدمة تجديد البطاقة الكترونيا..
جاهزية البطاقة المدنية

الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية بالرقم المدني، البطاقة المدنية من الأمور الهامة التي تهم كل من المواطنين والمقيمين، حيث تشتمل البطاقة على كافة البيانات الشخصية للمواطنين، والتي لابد على كل مواطن حملها، من أجل الإبتعاد عن أية مشاكل من المتوقع حدوثها في العمل.


حيث يتم تقديم العديد من الخدمات بالبطاقة المدنية للمواطن، التي تتضمن تاريخ الميلاد واسم المواطن، والرقم المدني هو المميز لكل شخص عن غيره من المواطنين، وفي حالة وجود أية أخطاء في بيانات البطاقة لابد من تعديلها على الفور من قبل الهيئة العامة للمعلومات من أجل تصحيح البيانات.
الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية بالرقم المدني
قم بالدخول على رابط هيئة المعلومات العامة المدنية من هنا.
قم بالدخول على الاستعلام عن البطاقة.
اكتب الرقم المدني.
قم بالضغط على الاستعلام.
سيتم اظهار كافة بيانات البطاقة.
تجديد البطاقة المدنية للوافدين بالكويت

يتم تقديم تلك الخدمة الإلكترونية للأجانب الوافدين في الكويت، ولابد من توافر بعض الشوط للتمكن من الحصول على تلك الخدمة، فلابد من حضور صاحب الطلب بصفة شخصية للهيئة مبنى المدققين مقر الهيئة في الزهراء لاستلام البطاقة الجديدة، واحضار المستندات المطلوبة وهي بطاقة الهوية القديمة واتمام كافة الإجراءات من أجل تجديد البطاقة.

كما يمكن اتمام تلك الخدمة من خلال النت أو الإتصال برقم 889988، واختر رقم 1 لاستكمال الخدمة باللغة العربية، ثم ادخل الرقم المدني، ثم انهاء كافة التعليمات، ثم احصل على الإيصال من مقر الإدارة.

التعليقات

أحدث أقدم