pdf إضافة نماذج استرشادية للصف الرابع الابتدائي 2021 شهر مارس



تنزيل pdf نماذج استرشادية للصف الرابع الابتدائي.. يستعد الأن طلاب وطالبات الصف الرابع الإبتدائي خلال الساعات القليلة القادمة لأداء أول امتحانات الترم الثاني الدراسي لهذا العام 2021 والتي سوف يؤدونها على مدار ثلاث أشهر ومع نهايتها يعتمد نتيجة نهاية الترم الثاني دون الحاجة لأداء امتحان أخر السنة كما تعودنا وذلك لأنها تعد منظومة جديدة للتعليم متزامنة مع وباء فيروس كورونا المستجد الذي انتشر من العام الماضي 2020.

نماذج استرشادية للصف الرابع الابتدائي pdf

منذ عدة أيام أدى طلبة الصف الرابع الإبتدائي امتحان الترم الأول لهذا العام الدراسي وذلك يوم السابع والعشرون من شهر فبراير عقب عودة الطلبة من اجازة نصف العام بعد أن تم تأجيلها في شهر ديسمبر 2020 بسبب انتشار الموجة الثانية للوباء والذي كان يستهدف صغار السن، وحرصا على سلامة أبنائنا الطلاب قرر وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني تأجيل الامتحانات واستبدالها بإمتحان متعدد الخصائص تؤدى في يوم واحد للمراحل الانتقالية من الصف الرابع حتى الثاني الإعدادي، ثم قرر للترم الثاني الغاء امتحان اخر العام واستبدالة بإمتحانات تجرى لمدة 3 أشهر وتعتمد نتيجتهم بأنها نهاية العام، وسوف يبدأ الطلبة بأداء اول شهر في خطة الفصل الثاني.


لطلاب سنة 4 إبتدائي الدخول علي الرابط التالي وتحميل جميع النماذج الإسترشادية التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم للطلاب الخامس الإبتدائي لشهر مارس الجاري.

رابط للتحميل هنا : نماذج إسترشادية للصف الرابع pdf
نموذج امتحان 4 ابتدائي ترم ثاني

يعيش الان طلبة الصف الرابع حالة من القلق من امتحان شهر مارس بسبب قلة وقت دارسة المنهج المقرر عليه وخاصة انهم من عدة ايام انتهوا من امتحانات الترم الأول، ولإطمئنان الطلاب قررت الوزارة عمل نماذج امتحانات وتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم يتمكن الطالب الحصول عليها ليتعرف على شكل الامتحانات ومن خلال هذا المقال سوف نعرضها لكم أبنائنا الأعزاء.

التعليقات

أحدث أقدم