المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي ssc gov jo .. رابط التسجيل في إستدامة وبرنامج مساند 3


المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي


المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي هي محل البحث الآن، ففي الأخبار العاجلة التي نقوم بمتابعتها، لاحظنا أنه صدر تصريح من الناطق الإعلامي بإسم المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي الأردني، الأربعا 31 مارس، بأن الحكومة الأردنية تنوي تمديد العمل ببرنامج إستدامة الرسمي في ظل الأزمة الخاصة بالكوفيد المستجد، ذلك البرنامج الذي تم إطلاقه مؤخرًا، من أجل التسجيل من المؤسسات والعمال المنقطعين عن العمل.

وأوضحت المصادر، بأن المستفيدين من برنامج إستدامة، وصل إلى 100 ألف عامل حتى الآن، وإستفاد من البرنامج أكثر من ستة آلاف منشأة، على أساس التسجيل من تلك المنشآت والعاملين بها، ويتم حساب جزء من مرتباتهم على البرنامج، والباقي يتحمله صاحب العمل، وأوضحت المصادر، بأن قرار إستكمال العمل ببرنامج إستدامة، جاء من أجل تمكيل منشآت القطاع الخاص من دفع رواتب الموظفين والعاملين لديها.

رابط المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي

رابط التسجيل في الضمان الإجتماعي، ومن خلال هذا الرابط، تستطيع التعرف على الأخبار التي تخص الضمان الإجتماعي، وكذلك برنامج إستدامة، وتم من قبل إطلاق برنامج مساند 3، والعديد من البرامج الحكومية الهامة، التي تسعى الحكومة الأردنية لتعويض المواطن من خلالها، في ظل الأزمة الصحية الراهنة.
برنامج إستدامة

وتم التوصل لأخبار الإستفادة من دعم برنامج إستدامة حتى نهاية العام الجاري، ووردت أخبار بأن برنامج إستدامة يسعى للحفاظ على الوظائف في القطاع الخاص، وسوف تطلق الحكومة العديد من البرامج التي تهدف لتوفير بعض الوظائف المؤقتة لتشغيل العاطين خلال هذا العام.

تكافل 3 أيضًا هو إحدى طرق التعويضات المادية، التي يتم تقديمها من الحكومة الأردنية عبر صندوق المعونة الوطنية بالأردن، ويتم التسجيل به من قبل الأسر الفقيرة أو أسر عمال المياومة بالأردن، من أجل أخذ الدعم النقدي للتيسير عن تلك الأسر في الظروف الراهنة.

التعليقات

أحدث أقدم