رابط تصريح تنقل الأردن وقت الحظر” اصدار التصاريح الالكترونية” عبر رابط stayhome.jo إذن الخروج من المنزل حالات الخروج




نتابع معكم جديد الأخبار الهامة التي تحدث في مختلف دول العالم العربي، حيث ننقل لكم الآن عمليات البحث عن رابط إصدار التصاريح الالكترونية في الأردن، خاصة عقب الإعلان عن فرض الحظر الشامل في كافة محافظات المملكة الأردنية الهاشمية، عقب الإعلان عن زيادة أعداد الإصابة بفيروس كرورونا، وتفشي الوباء في البلاد، وقد قامت الحكومة الأردنية بمنع التجول للمواطنين في البلاد إلا للضرورة، تصريح تنقل الأردن.
الحظر الشامل في الأردن

تصريح تنقل الأردن، في متابعة للوضع الوبائي في المملكة الأردنية حيث أعلانت الأردن عن زيادة حلصيلة الأعداد من المصابين والمتوفيين جراء انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي تطلب من الحكومة باتخاذ الإجراءات الإحترازية اللزمة، من أجل الحد من تفشي الوباء، وكان من بين تلك الإجراءات توقف التدريس الوجاهي وغلق كافة المدارس والإقتصار على التعليم عن بعد، كذلك فرض الحظر الشامل في كافة مدن المملكة ومنع تجول المواطنين طوال الأسبوع، اعتبارا من الساعة السابعة مساء حتى الساعة السادسة صباحا حتى 31 مارس 2021.

يتم غلق كافة المنشآت في جميع مناطق المملكة، من السادسة مساء حتى السادسة صباحا، باستثناء المنشآت التي يقرر رئيس الوزراء أن طبيعة عملها تقتضي خلاف ذلك.
يتم السماح للمطاعم ومحلات الحلويات والصيدليات بالعمل حتى الساعة 12 منتصف الليل بخدمة التوصيل للمنازل، مع تأكد أصحاب تلك المنشآت من أن الشخص الذي يقوم بخدمة التوصيل غير مصاب بفيروس كورونا.
تصريح تنقل الأردن

من الأمور الهامة التي يبحث عنها المواطنون في الأردن، طلب تصريح تنقل الكتروني في الأردن من أجل الخروج من المنزل، هذا ويتم منح تلك التصاريح الإلكترونية للعديد من الأسباب التي تتمثل في: القطاع التجاري، الذهاب للبنك لدفع الرواتب، القطاع الصناعي، الذهاب للمستشفى، حالات الوفاة، مرضى السرطان، حالات الولادة، صرف الأدوية، رعاية الوالدين، الخروج للمستشفى، تصاريح المزارعين.
رابط تصريح تنقل في الأردن
تصريح تنقل وخروج من المنزل وقت الحظر الأردن من هنا.
اصدار التصاريح الالكترونية

يمكن للراغبين في الحصول على تصريح التنقل وقت الحظر في الأردن، الدخول على منصة التصاريح الإلكترونية stay home، وتعبئة المعلومات الضرورية مع التأكد من صحتها، واختيار سبب الخروج من المنزل.


التعليقات

أحدث أقدم