نتائج قبول الدفاع المدني 1442 رجال “رابط أبشر للتوظيف” إستعلام وظائف وكيل رقيب


نتائج قبول الدفاع المدني


نتائج قبول الدفاع المدني 1442 متاحة الآن، عبر وظائف أبشر للتوظيف الإلكتروني في السعودية، حيث تم الإعلان من وزارة الدفاع المدني عن نتائج القبول المبدئي، للوظائف العسكرية المختلفة، على مسمى وظيفي وكيل رقيب، وعريف، وجندي أول، وكان التقديم على تلك الوظائف في تاريخ 19 أكتوبر 2020 الماضي، من خلال منصة أبشر للتوظيف الرسمي jobs sa حيث أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن العديد من الوظائف للرجال فقط.

وكان المسمى الوظيفي للتقديم على تلك الوظائف هو وكيل رقيب وجندي أول وعريب، وإشترطت الوزارة العديد من الأمور التي يتم طلبها في العديد من الوظائف، وهي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية والمنشأ، بإستثناء من نشأ مع والديه خارج السعودية في حين خدمة البلاد، ولابد أن يكون حسن السيرة والسمعة والسلوك، وكذلك لابد أن لا يكون قد سبق له التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، ولابد أن يتناسب الطول مع الوزن وبعض الشروط الأخرى.

نتائج قبول الدفاع المدني 1442
تابع هذا الرابط
يمكنكم زيارة هذا الرابط من أجل متابعة نتائج قبول الدفاع المدني
الموقع خاص بمنصة أبشر للتوظيف والإستعلام عن الوظائف الحكومية
لا يعني القبول المبدئي القبول النهائي في الوظائف، بل لابد من إجتياز المقابلة الشخصية، وإحضار الأوراق اللازمة من أجل متابعة التعيين.
لابد من إحضار أصل الهوية الوطنية سارية المفعول أثناء المقابلة الشخصية
غير مسموح بإصحطاب الأقارب في المقابلات الشخصية، أيًا كانت درجة القرابة
غير مسموح بإحضار الهاتف المحمول أثناء المقابلة
لابد من الحضور بالكمامة وتطبيق التباعد الإجتماعي
يتم تحديد موعد المقابلة والمكان في الموقع الرسمي السابق
أبشر للتوظيف

إرتفع البحث الآن، عن رابط تسجيل الدخول موقع أبشر، من أجل التعرف على نتائج القبول المبدئي، ومتابعة القبول النهائي في وظائف الدفاع المدني 1442 في السعودية، ونتابع معكم الأخبار، والتقديم على العديد من الوظائف.

التعليقات

أحدث أقدم