الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي لشهر مارس 2021 برقم الجلوس بالمدارس بوابة نتائج التعليم الأساسي


نتيجة الصف الخامس الابتدائي لشهر مارس 2021


نتيجة الصف الخامس الابتدائي لشهر مارس 2021 الكثير في حالة ترقب وانتظار كبير للإعلان عن نتيجة صفوف النقل المختلفة في جميع محافظات مصر لإمتحان شهر مارس التجميعي الذي تم الانتهاء منها خلال الأيام السابقة، وذلك ليساعد الطلاب للدراسة رسميا بالنسبة لشهر ابريل الجاري تمهيدا لإمتحان شهر أبريل المجمع الذي يتم أداؤه في نهاية الشهر، ونجد ان نتيجة الصف الخامس الابتدائي لشهر مارس تشهد عمليات بحث كثيرة، لذلك نحرص على تقديم كافة المعلومات الخاصة بطرح نتيجة شهر مارس لطلاب الصف الخامس الابتدائي للتعرف عليها من قبل أولياء الأمور.
نتيجة الصف الخامس الابتدائي لشهر مارس 2021

نتيجة امتحان شهر مارس الصف الخامس الابتدائي، نتابع نتيجة الصف السادس الابتدائي لشهر مارس 2021 سوف يتم طرح نتيجة امتحان شهر مارس التجميعي لطلاب الصف الخامس الابتدائي رسميا في غضون الايام القادمة، وذلك تبعا لما تم إقراره من قبل وزارة التربية والتعليم، كما تم التنويه ان النتائج سوف تكون متاحة ليتم الاستعلام منها من خلال المدارس في جميع محافظات مصر المختلفة، انا بالنسبة لمحافظة القاهرة فقد تم الاعلان ان النتيجة سوف تكون متاحة للطلاب عبر موقع بوابة التعليم الاساسي من هنا، بحيث يسهل لطلاب محافظة القاهرة الاستعلام الكترونيا عن نتيجة شهر مارس.

توزيع منهج الصف الخامس الابتدائي 2021


امتحان شهر أبريل الصف الخامس الابتدائي

ومن المحدد تبعا للجدول الزمني الخاص بالفصل الدراسي الثاني، أنه سوف يتم خوض امتحان شهر ابريل للصف الخامس الابتدائي رسميا في يوم السادس والعشرين من أبريل الجاري، وذلك بإتباع النظام المجمع الذي تم في امتحان شهر مارس.
مقرر شهر أبريل للصف الخامس الابتدائي 2021

مادة الدراسات الاجتماعية:
مادة اللغة العربية:
الرياضيات:
مادة العلوم: مادة اللغة الإنجليزية:

الفرع الأول الجغرافيا من صفحة 8 حتى صفحة 14،
والثاني فرع التاريخ في الوحدة الثالثة من صفحة 32 حتى صفحة 35. الوحدة الأولى على درس نجيب محفوظ ونحب مصر، وأما عن الوحدة الثانية فاشتملت على الدروس النحوية «المفعول المطلق»، بالإضافة إلى فصل من مغامرات في أعماق البحار. الدرس الرابع وحتى الدرس الخامس، من صفحة 8 حتى صفحة 12 في الوحدة الأولى، بالإضافة إلى الدرس الأول حتى الدرس الثالث، من صفحة 16 إلى صفحة 24 في الوحدة الثانية، والدرس الثالث حتى الخامس، من صفحة 32 إلى صفحة 44، في الوحدة الثالثة، والدرس الأول في الوحدة الرابعة.
الدرس الأول والثاني بأنشطتهم في الوحدة الثانية.
الوحدات التاسعة والعاشرة من صفحة 9 إلى صفحة 18 بالإضافة إلى المراجعة.

التعليقات

أحدث أقدم