بالدرجات .. اعلان نتيجة الصف الاول الاعدادي لشهر مارس 2021 برقم الجلوس بالمدارس الحكومية والخاصة وزارة التربية والتعليم


اعلان نتيجة الصف الاول الاعدادي لشهر مارس 2021


نتيجة الصف الاول الاعدادي لشهر مارس 2021 برقم الجلوس، بالتزامن مع انتهاء امتحانات شهر مارس للفصل الدراسي الأول لطلاب صفوف النقل بشكل عام وطلاب الصف الاول الاعدادي بشكل خاص، فنجد ان اكثر ما يتم البحث عنه بشكل مستمر في هذا التوقيت هو النتيجة الخاصة بامتحانات شهر مارس التجميعي للصف الأول الإعدادي، حيث من المقرر ان يتم الاعلان خلال الايام المقبلة عن نتيجة امتحان شهر مارس، على انه قد تم استئناف الدراسة بشكل طبيعي لشهر ابريل الجاري، وسوف نتعرف فيما يلي على كافة التفاصيل الخاصة بطرح نتيجة امتحان شهر مارس التجميعي لطلاب الصف الاول الاعدادي.
نتيجة الصف الاول الاعدادي لشهر مارس 2021

نتيجة امتحان شهر مارس الصف الأول الإعدادي فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم خلال الساعات القليلة الماضية متمثلة في وزير التربية والتعليم أنه سوف يتم خلال الأيام القادمة الإعلان عن نتيجة الصف الاول الاعدادي وصفوف النقل المختلفة أيضا، وسوف يتم طرح النتيجة كما هو معتاد كل عام في المدارس في جميع المحافظات، حيث يمكن للطلاب التعرف على نتائج امتحاناتهم لشهر مارس من خلال المدرسة التابع لها، كما انه سوف يتم طرح نتيجة طلاب محافظة القاهرة من خلال بوابة التعليم الاساسي من خلال هذا الرابط.

موعد امتحان شهر أبريل الصف الاول الاعدادي

ويتم حاليا استئناف الدراسة بشكل طبيعي حسب التوزيع الخاص بالمنهج للصف الأول الإعدادي المقرر من قبل وزارة التربية والتعليم، على ان يتم اجراء امتحان شهر أبريل الجاري لطلاب الصف الاول الاعدادي رسميا في يوم 25 من شهر أبريل الجاري.
توزيع المناهج الدراسية لشهر إبريل الفصل الدراسي الثاني 2021



منهج شهر إبريل للصف الأول الإعدادي 2021


منهج الرياضيات
منهج اللغة الإنجليزية منهج الدراسات الإجتماعية منهج اللغة العربية منهج العلوم
بع الوحدة الأولى: الدرس الرابع إلى الثامن، من ص 10 حتى ص 18.
تابع الوحدة الثالثة: من الدرس الثالث حتى الدرس الرابع، من ص 33 إلى ص 56. الوحدة 9 + المراجعة C + الوحدة 10.
الجغرافيا: تابع الوحدة الأولى: الدرس الثالث من ص 11 إلى 14.
الوحدة الثانية: الدرس الأول، من ص 38 إلى ص 42.
– التاريخ: تابع الوحدة الثالثة: الدرس الثالث من ص 38 إلى ص 42.
الوحدة الرابعة: الدرس الأول والدرس الثاني والدرس الثالث، من ص 44 إلى ص 53. لقراءة والمحفوظات: هيا نشجع بأخلاث كريمة، ونور والجغرافيا، ومن ثصص القرآن الكريم، والتعاون لإبراهيم العزب «شعر»، وكن بسلما لإيليا أبي ماضي «شعر».
– النحو: الفعل اللازم والفعل المتعدي، والفعل المبني المعلوم والفعل المبني للمجهول، وأخيرا نائب الفاعل.
الكتاب ذو الموضوع الواحد: الفصول 12 و 13 و 14 و 15 من قصة «عقبة بن مافع». الوحدة الأولى: الدرس الثالث وأنشطة الدرس الأول.
والوحدة الثانية: الدرس الأول وانشطة الدرس الأول، والدرس الثاني وأنشطة الدرس الثاني، والدرس الثالث وانشطة الدرس الثالث.

التعليقات

أحدث أقدم