موقع استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي أبريل 2021 رابط وزارة التضامن الاجتماعي الرسمي


استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021


أصبح موقع استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021 يستقبل الآف من المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية والراغبين في الاستعلام عن مواعيد صرف الدفعات الجديدة من معاشات تكافل وكرامة والتي تقوم وزارة التضامن الاجتماعي بصرفها للملايين من المستفيدين بشكل شهري من خلال منافذ الصرف المختلفة سواء عبر ماكينات الصراف الآلي أو من خلال فروع مكاتب البريد.
استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021

قالت وزارة التضامن الاجتماعي بأن خدمة الاستعلام عن مواعيد صرف معاشات التكافل والكرامة في كل محافظات الجمهورية، ولذا فقد بدأت تساؤلات المواطنين والمستفيدين من تلك المبادرة الرئاسية بخصوص توقيت صرف الدفعات المقبلة وخاصة الدفعة التي تسبق شهر رمضان المبارك.


ويمكن الآن الإطلاع على خطوات الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي من خلال موقع وزارة التضامن على النحو التالي:
توجه إلى الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي عبر شبكة الإنترنت.
اختر خدمة الاستعلام عن معاشات التكافل والكرامة لشهر أبريل 2021.
قم بكتابة الرقم القومي للشخص المستفيد.
اضغط على عرض نتيجة الاستعلام ومن ثم انتظر ظهور النتيجة.
موقع استعلام تكافل وكرامة أبريل 2021

خصصت الحكومة المصرية موقع ورابط إلكتروني لاستقبال ملايين المواطنين الراغبين في الاستعلام عن توقيت صرف الدفعات المقبلة من معاشات تكافل وكرامة بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك توفيرًا لجهود السادة المواطنين وحرصهم على وقتهم وسلامتهم.

ويمكن الآن زيارة موقع وزارة التضامن الاجتماعي الرسمي عبر شبكة الإنترنت وبعد ذلك البدء في استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021 دفعة أبريل باستخدام رقم بطاقة الشخص المستفيد فقط وفي حالة وجود مشاكل تقنية بالموقع يرجي إعادة المحاولة في وقت لاحق.

التعليقات

أحدث أقدم