نتيجة امتحان الصف الثاني الاعدادي لشهر مارس 2021 بالاسم ورقم الجلوس بالمدارس بالمحافظات وزارة التربية التعليم


نتيجة امتحان الصف الثاني الاعدادي لشهر مارس 2021


نتيجة امتحان الصف الثاني الاعدادي لشهر مارس 2021 حيث أكثر ما يشغل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور حاليا في جميع محافظات مصر هي التعرف على نتيجة امتحانات شهر مارس لصفوف النقل التي تبدأ من الصف الرابع الابتدائي وصولا الى الصف الثاني الإعدادي، حيث قد تم خلال الأيام القليلة الماضية إجراء جميع امتحانات صفوف النقل الشهرية المجمعة لشهر مارس، وتزداد عمليات البحث بشكل كبير من قبل أولياء الأمور لطلاب الصف الثاني الإعدادي عن كيفية الحصول على نتيجة امتحان شهر مارس، وسوف نستعرض فيما يلي طريقة الحصول على نتيجة شهر مارس التجميعي.
نتيجة امتحان الصف الثاني الاعدادي لشهر مارس 2021

نتيجة امتحان شهر مارس الصف الثاني الإعدادي ، بالإضافة إلي نتيجة الصف السادس الابتدائي لشهر مارس 2021، حيث تم التنويه من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية أن نتيجة امتحان شهر مارس الصف الثاني الاعدادي سوف يتم طرحها رسميا في المدارس المختلفة في جميع محافظات مصر، حيث من المقرر ان يتم طرح النتيجة خلال الايام القليلة القادمة، وذلك حتى يطمئن اولياء الأمور على نتائج أبنائهم بسهولة من خلال المدارس، على ان يتم استئناف الدراسة اشهر ابريل بشكل طبيعي استعدادا لإمتحانات شهر ابريل.

توزيع منهج الفصل الدراسي الثاني 2021


موعد امتحان شهر أبريل الصف الثاني الإعدادي

ويستعد في هذه الاثناء طلاب الصف الثاني الاعدادي للحصول على الأجزاء المحددة من المنهج الذي تم تحديده من قبل طلاب الصف الثاني الإعدادي، حيث يتم اجراء امتحان شهر أبريل المجمع على هذه الأجزاء من المنهج في نهاية الشهر لطلاب الصف الثاني الاعدادي، تحديدا في يوم الاثنين الذي يوافق 26 من شهر أبريل.
منهج شهر إبريل للصف الثاني الاعدادي 2021


مادة الرياضيات: مادة اللغة الإنجليزية:
مادة الدراسات الاجتماعية:
مادة اللغة العربية:
مادة العلوم:
الدروس من الرابع إلى السابع في الوحدة الأولى، والدرس الأول والرابع في الوحدة الثانية، والدرس الأول في الوحدة الخامسة. دروس الوحدة التاسعة والعاشرة بالإضافة إلى المراجعة. الدرس الثالث في الوحدة الأولى، الدرس الأول في الوحدة الثانية، الدرس الرابع والخامس في الوحدة الثالثة، والدرس الأول والثاني في الوحدة الرابعة في التاريخ. دروس «الفلاح واختراعات عربية وعالم من ذهب والعلم واجب»، وكذلك «التمييز وكم الاستفهامية والخبرية» في النحو، و«قصة كفاح شعب مصر» في الفصلين التاسع والعاشر. الدرس الأول من صفحة 24 حتى صفحة 33 وأنشطته، والدرس الثاني من صفحة 34 حتى صفحة 38، وأنشطته، والدرس الثالث من صفحة 39 حتى صفحة 44 وأنشطته.

التعليقات

أحدث أقدم