مرحبا الحلقة 1 مترجمة شاهد Full HD

0

26 March 2020 | 4:13 am يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً مرحبا الحلقة 1 مترجمة, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر مرحبا الحلقة 1 مترجمة موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.مرحبا الحلقة 1 مترجمة.

 

 

معلومات

– اسم المسلسل: Welcome
– الاسم بالعربي: مرحبا
– الاسم بالكوري: 어서와
– النوع: خيالي، درامي، رومانسي، كوميدي
– شبكة العرض: KBS2
– مدة العرض: من 25 مارس 2020م حتى 14 مايو 2020م
– الحلقات: 16 حلقة
– المخرج: Ji Byung-Hyun
– اللغة: الكورية
– البلد: كوريا الجنوبية

طاقم التمثيل

القصة

هونج جو قط أتقن فن التحول إلى شكل بشري. إنه يريد أن يصبح إنسانًا لمالكته ، ولكي يبقى بجانبها يبدأ في عيش حياة مزدوجة. كيم سول آه امرأة في العشرينات من عمرها. تحب الناس وتحاول حماية من تحبهم. وبالتالي ، فإنها تجذب الكثير من الناس مثل القط. والدها يشبه القط الفارسي، وحبيبها يشبه القط السيامي ، والبعض الآخر يجعلها تشعر بالقلق والضيق. في النهاية ، أحضرت “هونج جو” إلى المنزل معتقدةً أنه قط، لكن الأمور تنتهي إلى وضع مختلف تمامًا.

الان بتقنية HD : مرحبا الحلقة 1 مترجمة

شاهد من هنا
26 March 2020 | 4:13 am

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 26 March 2020 | 4:13 am ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.