أحبك كما أنت الحلقة 7 مترجمة شاهد Full HD

0

26 March 2020 | 4:31 am يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً أحبك كما أنت الحلقة 7 مترجمة, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر أحبك كما أنت الحلقة 7 مترجمة موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.أحبك كما أنت الحلقة 7 مترجمة.

 

 

معلومات

– اسم المسلسل: Love The Way You Are
– الاسم بالعربي: أحبك كما أنت
– الاسم بالصينية: 身为一个胖子
– النوع: طبخ، كوميدي، رومانسي
– مدة العرض: من 18 ديسمبر 2019م حتى 15 يناير 2020م
– القناة: Mango TV
– عدد الحلقات: 24 حلقة
– اللغة: الصينية
– البلد: الصين

طاقم التمثيل

القصة

“تشن يوان يوان” هي فتاة ممتلئة وقعت في حب طالب من مدرستها الثانوية يُدعى “روان دونج شين” لكنها انفصلت عنه بسبب سوء فهم . يجمعهما القدر بعد مرور سنوات وقد أصبحت يوان يوان عارضة أزياء مع اسم مسرحي “إيفا” بينما أصبح دونغ شين رجل أعمال ناجح و طاهٍ . لـيبدأ فصل جديد من قصة حبهما ولكن .. قد لا يسير ذلك كما خُطط له.

الان بتقنية HD : أحبك كما أنت الحلقة 7 مترجمة

شاهد من هنا
26 March 2020 | 4:31 am

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 26 March 2020 | 4:31 am ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.