موعد الاستفتاء على الدستور 2019 ميعاد إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية او ميعاد إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية نسعى الان من خلال موقع الحصري توداى إلى تقديم الموعد المقرر لإجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة المنتظر إجراؤها خلال الأيام القادمة.

تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، فى تمام الثالثة عصراً، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات، فى مدينة نصر، لدعوة المواطنين للاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتحديد الجدول الزمنى لإجراء التصويت خارج وداخل البلاد.

ويبلغ عدد المراكز الانتخابية 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، ويعاونهم حوالى 120 ألف موظف.

موعد استفتاء تعديل الدستور للمصريين بالخارج

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات، أن الموعد المبدئي للمشاركة في استفتاء تعديل الدستور من أجل تعديل الدستور المصري وبدء عمل لجان المصريين في الخارجمواعيد إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد الموافقين 19 و20 و21 أبريل 2019.

موعد استفتاء التعديلات الدستورية داخل مصر

أما بالنسبة في داخل مصر، سيتم إجراء الاستفتاء حول التعديلات الدستورية فخلال أيام 20 و21 و22 أبريل الجاري (السبت والأحد والإثنين).، ومن المقرر أن تكون هذه الأيام إجازة رسمية خاصة للمناطق التي يجرى فيها الاستفتاء والتصويت.

معرفة مقر اللجنة الانتخابية والرقم الانتخابي

يمكنكم التعرف على مقر اللجنة الانتخابية بالرقم الانتخابى فى التعديلات الدستورية والاستفتاء على التعديلات الدستورية بالرقم القمومى من خلال اللجنة العليا للانتخابات