Happy eId أجمل رسائل شم النسيم أفضل مجموعة من المسجات والتهنئة للعيد المجيد 2020

0

يعتبر شم النسيم من أهم الأعياد التي يحتفل بها الشعب المصري بأكمله، حيث يهنئ المسلمين أخوتهم المسيحيين بعيدهم، ويحتفلون سوياً به، ويقومون بالتنزه والفسح في ذلك اليوم، فهناك من يزور النوادي، وهناك من يزور جنينة للأطفال، فكل شخص يحتفل به علي الطريقة التي يحبها، ويجتمعون الأصدقاء سوياً لتلوين البيض واللعب والضحك والسهر سوياً، والكثير من العائلات تتجمع في المنزل ليحتفلوا به، فهي طقوس مصرية تحدث كل سنة، وذلك يحدث منذ زمن القدماء المصريين، وسوف نتحدث عن أجمل الرسائل للتهنئة في شم النسيم.

رسائل شم النسيم 2020

يرجع تاريخ احتفال المصريين بشم النسيم إلى القدماء المصريين، فالفراعنة كانوا يعتقدون أن البيض رمز لرجوع الحياة من أي جماد، وذلك يرجع إلي الإله بتاح، لذلك يعد تلوين البيض من الأشياء المقدسة في ذلك اليوم للشعب.

حيث أن قدماء المصريين كانوا يقومون بنقش الدعاوى و الأمنيات الخاصة بهم كل سنة على البيض، ثم يقومون بتعليق ذلك البيض المنقوش علي الشجر، وذلك لظنهم أن بذلك ستحل بركة الإله في أول يوم في السنة لتحقيق أمانيهم.

يازهرة العمر… قرب شم النسيم يهل… أرسلك أجمل وردة قبل الكل.
قبل انشغال جميع الخطوط… حبيت أقولك كل عيد نسيم وأنت مبسوط.
قلبي محتاج إليك… وينبض قلبك يحميه… وبحنانه يدفيك… وبشم النسيم يهنيك.
تهنئة من الوريد إلى الوريد… وقبل الزحمة والمواعيد… كل شم نسيم وأنت مبسوط وسعيد.
عدد رموش العين… عدد نبضات القلب… عدد ورق الشجر…أهنئك بشم نسيم سعيد يا أغلى البشر.

كيفية إرسال الرسائل للأصدقاء والأقارب:

يمكن الاحتفال بشم النسيم بالكثير من الطرق، فيمكن إرسال الرسائل للأقارب والأصدقاء للاحتفال علي الفيسبوك او الواتساب أو الإنستجرام أو علي الهاتف، ويفضل التقابل مع المقربين والأصدقاء في المنزل لتهنئتهم.

ويمكن لجميع المواطنين في جمهورية مصر العربية متابعة أجمل الرسائل الرائعة للتهنئة بالعيد الجيد عيد القيامة وعيد شم النسيم حيث يحتفل به المسلمين والمسيحييين معاً، وينشغل العديد من الأشخاص في التهنئة وكروت المعايدة وزيارات الأقارب والعديد من التقربة بين الأشخاص في جمهورية مصر العربية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.