تردد قناة المحور El Mehwar عبر القمر الصناعي النايل سات تحديث 2020

تردد قناة المحور Elmehwar عبر القمر الصناعي النايل سات تحديث 2019 -
0

تذبذب قناة المحور Elmehwar قناة المحور من القنوات المصرية الفريدة تبث برامجها عن طريق الساتلايت النايل سات 2020 ، فهي تعد من القنوات التي تعرض محتوى هادف يهم المدني المصري والعربي ، لذلك حازت على إعجاب أكثرية مشاهدي العالم العربي ، وليس المصري لأغير قناة المحور تعرض برامجها ومسلسلاتها على مدار24 ساعة دون تبطل أو تشوش.

تردد قناة المحور Elmehwar عبر القمر الصناعي النايل سات تحديث 2019 –

تردد قناة المحور 2020

لم تقتصر قناة المحور على عرض البرامج المتفردة والمسلسلات المصرية التركية والهندية بل تحرص على عرض الأفلام الحديثة كل مرحلة ، حتى يستمتع الرؤية بمواصلة جيدة عن طريق المحتوى الثقافي والفني والرياضي أيضاً تحرص إدارة قناة المحور على تقديم عرض فريد عن طريق جودة الصوت والصورة، لذلك قامت بتقوية دلالة الإرسال الأثيري عبر الساتلايت Nile Sat بهدف حظر أي مشكلات تتم في الدلالة ، مثل التشويش أو الإيقاف ، وكل ذلك بهدف رؤية ممتعة للمشاهدين الكرام.

التردد 11823 

معامل الترميز 27500 

الاستقطاب عمودي 

معامل التصحيح  6/5

نبذة عن قناة المحور 2020

المهم ذكره أن قناة المحور المصرية ملك رجل الإجراءات تم بثها في 2005 ومن وقت التدشين إلى هذه اللحظة ، وكل يوم تتكاثر في تميزها وأصبحت قناة الأسرة المصرية لما تعرضه من محتوى متميز وهادف حيث تناقش المشكلات الاجتماعية التي يتعرض لها المدني المصري يومياً عن طريق البرامج السياسية والاجتماعية ، والتي يفضلها الكثير من المتفرجين المواطنين المصريين.

برامج قناة المحور 2020

تعمل القناة على امتلاك قاعدة كبيرة من البرامج المتميزة والتي أدت الى نجاح القناة وتهتم القناة برصد المحتوى المتنوع لانها قناة متنوعة شاملة تهتم بالمشاهد المصرى والعربى ومن بين البرامج المقدمة على شاشة قناة المحور التالى.

90 دقيقة: برنامج حواري مميز يعرض يومياً لعرض كل الأحداث والقضايا التي يتحدث عنها الشارع المصري والتواصل مع الأشخاص المسؤولة لمعرفة سبب وحل المشكلة التي يقدمها البرنامج على الشاشة.
المسلمون يتساءلون: برنامج ديني إسلامي يقدم النصائح والفتاوى الصحيحة على منهج كتاب الله القرآن الكريم وسنة رسول الله.
سبوت أون سبورت: برنامج رياضي يناقش القضايا الرياضية ويقوم بتركيز على بعض القضايا التي لا يتحدث عنها المسؤولون ويقدم كل الأخبار الرياضية المختلفة.
جمالك: برنامج يهتم بالمرأة ويقدم لها كافة النصائح التي تساعدها للحفاظ على جمالها ورشاقتها كما أنه يهتم بالموضة وتقديم كل ماهو جديد في عالم الأزياء.
مطبخ عظيمة: برنامج يهتم بالمطبخ وتقديم أشهى الوصفات العصرية والعالمية من الشيف عظيمة.
ربع دستة ستات: برنامج منوع ترفيهي اجتماعي يناقش كافة القضايا الاجتماعية وتقديم المساعدات للحالات الحرجة.
حبيب الملايين.
أحنا معاك.
أنا الوطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.