دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان 2019 | نص دعاء اليوم التاسع من رمضان 1440

0

دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان المبارك 2019 من المعروف بان كل يوم من الشهر الكريم لدية الدعاء الخاص به والان عبر موقع الحصري توداى نقدم لكم نص الدعاء لليوم التاسع بالاضافة الى فضل دعاء اليوم التاسع والنص الصحيح للدعاء.

ويرجح العلماء العديد من الأوقات التي يستجاب فيها الأدعية منها ليلة القدر والوقت بين الآذان والإقامة وعند السجود كما أن للصائم دعوة لا ترد ويقال بأنها في الساعة الأخيرة قبل الإفطار أو قبل آذان المغرب لذلك يجب على الصائم توخي هذه الأوقات للدعاء.

دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان 2019

من المتعارف عليه أن هناك كل يوم دعاء مختلف عن سابقه خلال شهر رمضان الكريم، والدعاء التاسع من رمضان عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله، ” اللَّهُمَّ اجْعَلْ لِي فِيهِ نَصِيباً مِنْ رَحْمَتِكَ الْوَاسِعَةِ، وَ اهْدِنِي فِيهِ بِبَرَاهِينِكَ الْقَاطِعَةِ “السَّاطِعَةِ”، وَ خُذْ بِنَاصِيَتِي إِلَى مَرْضَاتِكَ الْجَامِعَةِ، بِمَحَبَّتِكَ يَا أَمَلَ الْمُشْتَاقِينَ”.

فضل دعاء اليوم التاسع من رمضان 1440

ثواب دعاء التاسع من رمضان “مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ ثَوَابَ بَنِي إِسْرَائِيل”َ

ويعتبر اليوم التاسع من شهر رمضان قرابة أواخر العشرة أيام الرحمة لنبدأ أيام المغفرة؛ لكي يردده المسلمون خلال ساعات صيامهم من الفجر حتى آذان المغرب، متمنين من الله أن يتقبل صيامكم وصلاتكم ودعواتكم.

صور دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان