دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان 2019 فضل دعاء اليوم العاشر من رمضان 1440

دعاء اليوم العاشر من رمضان وكل عام وانتم بخير الان وعبر الحصرى توداى نقدم لكم دعاء اليوم 10 من شهر رمضان 2019 من المعروف بان كل يوم من أيام رمضان لدية الدعاء الخاص به وأفضل الدعاء بهذا الدعاء فى هذا اليوم والان نقدم لكم فضل دعاء اليوم العاشر.

دعاء اليوم العاشر من رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم صلِ على محمد وال محمد .. ( اللهم ياعلي ياعظيم , ياغفور يارحيم , انت الرب العظيم الذي ليس كمثله شيئ وهو السميع البصير , وهذا شهرٌ عظمته وكرمته وشرفته , وفضلته على الشهور , وهو الشهر الذي فرضت صيامه عليّ , وهو شهر رمضان الذي انزلت فيه القرآن , هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان , وجعلت فيه ليلة القدر وجعلتها خير من الفِ شهر , فـ ياذا المن ولا يمن عليك , منَّ عليَّ بفكاك رقبتي من النــــــــار في من تمن عليه , وأدخلني الجنة , برحمتك يا أرحم الراحمين ).

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وال محمد .. ( اللهم اجعلنــي فيه من المتوكليــن عليك , واجعلني فيه من الفائزيـــن لديك , واجعلني فيه من المقربــــــين اليك , بـــإحسانك يا غاية الطالبـــــــين , يا ارحم الراحمــــين ).

فضل دعاء اليوم العاشر من رمضان

وفي فضل قراءة هذا الدعاء , فقد ذُكر في الوسائل عن النبي واهل بيته واصحابه ان من قرأة بنية القربى الى الله والتوبه النصوحه فانه يستغفر له كل شيئ في الوجود .

مواعيد آذان الفجر و المغرب في مصر

موعد آذان الفجر اليوم الثلاثاء 14-5-2019 في تمام الساعة 03:24 ص، وآذان المغرب 06:41 م، بتوقيت القاهرة، لمعرفة مواعيد الإمساك والإفطار والسحور.

مواعيد اذان الفجر والمغرب في السعودية

نقدم لكم مواعيد آذان الفجر اليوم في تمام الساعة 04:19 ص، وآذان المغرب في تمام الساعة 06:51،