نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة القاهرة 2019 برقم الجلوس والاسم اخر العام استعلم عن نتيجة الشهادة الاعدادية الان

يترقب الطلاب والطالبات فى محافظة القاهرة الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة بعد قيام العديد من المحافظات بالإعلان عنها موقع اليوم السابع نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة وايضا بوابة نتائج التعليم الاساسى نتيجة الثالث الاعدادى بالقاهرة.

يسعى الطلاب الى البحث عن نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية عبر العديد من المواقع الالكترونية واشهرها التى قدمناها لكم وتعتبر نتيجة الشهادة الاعدادية من أهم الشهادات الهامة فى جميع المحافظات والان نعمل على متابعة نتائج الامتحانات فى القاهرة.

بوابة نتائج التعليم الاساسى نتيجة الشهادة الاعدادية

الان نعمل على تقديم نتائج الامتحانات فى الترم الثانى فى محافظة القاهرة ونسعى الى تقديم نتيجة الامتحانات فى محافظة القاهرة ونرصد لكم نتائج الامتحانات فى القاهرة.

بوابة نتائج التعليم الأساسى بالقاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

الان نسعى الى متابعة نتائج الامتحانات فى الترم الثانى فى الشهادة الاعدادية فى القاهرة ولكن حتى وقت كتابة المقالة لم يتم الاعلان عن نتيجة الامتحانات ومن المتوقع ان تشهد الساعات القليلة القادمة الإعلان عنها ويمكنكم التعرف عليها عبر الرابط التالى

نتيجة الشهادة الاعدادية 

موعد الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2019

أكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019 من المقرر أن يتم اعلانها نهاية الاسبوع القادم بعد اعتمادها من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

بنسبة نجاح بلغت 82%، من إجمالى 153 ألفا و126 طالبا وطالبة تقدموا للامتحان هذا العام، نجح منهم 149 ألفا و932 طالبا وطالبة.

اوائل الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2019