تردد قناة تايم سبورت الناقلة لبطولة كأس الامم الافريقية على النايل سات 2019 تردد time sport الرياضية الارضية

0

تردد قناة تايم سبورت الرياضية الجديدة على النايل سات القناة الرياضية التى تم الإعلان عنها من اجل نقل احداث مباريات كاس الامم الافريقية المقامة فى مصر 2019 ومن المقرر ان يتم انطلاق القناة يوم السبت 25-5-2019 بنقل احداث مباراة الزمالك ونهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية.

تردد قناة تايم سبورت الناقلة لبطولة كأس الامم الافريقية
تردد قناة تايم سبورت الناقلة لبطولة كأس الامم الافريقية

تم الاعلان رسميا عن انطلاق القناة يوم السبت ونقل أحداث مباراة الزمالك ولكن القناة لن تعمل على تقديم المباريات على البث الفضائى ولكن سيتم نقلها على البث الارضى لان القناة سيتم تقديمها على النايل سات وايضا عبر البث الأرضي.

تردد قناة تايم سبورت الأرضية 2019

سيتم تقديم جميع مباريات كاس الامم الافريقية على البث الأرضي فقط ولن يتم نقلها على البث الفضائى والان نقدم لكم كيفية استقبال البث الأرضي لقناة خاصة وانه القناة اعلنت عن توفير جهاز يمكن من خلاله استقبال البث الأرضي لقناة بكل سهولة ويسر.

بث القناة سيتم تعزيزه بأجهزة استقبال مزودة بخاصية البث الرقمي لتحسين جودة الشاشة أثناء بث بطولة أمم أفريقيا الشركة المصرية للقنوات الفضائية ستطرح أجهزة البث، في مقارها المعتمدة للمواطنين قبل انطلاق البطولة.

تنطلق على الحيز الأرضي UHF 32.

تردد قناة تايم سبورت على النايل سات 2019

ايضا تم الاعلان عن تردد القناة على النايل سات ويمكن من خلال التردد الذى نقدمة اليكم الان استقبال اشارة القناة على النايل سات ولكن البث الفضائى لن يتم إذاعة مباريات بطولة الامم الافريقية من خلاله.

تردد قناة تايم سبورت
القمرالترددالاتجاهمعدل الترميزمعامل التصحيح
النايل سات11449افقى27500آلى

برامج قناة تايم سبورت 2019

قبل انطلاق القناة بساعات قليلة تم الإعلان عن بعض البرامج المقدمة على شاشة القناة بالإضافة الى مجموعة من المعلقين المتميزين فى عالم كرة القدم المصرية وكانت كالاتى.

تنطلق القناة ببرامج لشوبير وسيف زاهر، حيث يعلنان انطلاقتها رسميًا.

 يضم الاستوديو التحليلي للقناة كل من خالد لطيف، وعبد الظاهر السقا، ووليد صلاح الدين، وحسن المستكاوي، وعماد متعب وطه إسماعيل.

 يضم فريق التعليق على مباريات أمم أفريقيا كل من: عصام عبده، وأيمن الكاشف، ومحمود أبو الركب، ومحمد عفيفي، وحاتم بطيشة، ومحمد الغاياتي، ومؤمن حسن، وأحمد شوبير.

 شيما صابر وفرح علي تقدمان برنامج (7X7) سوشيال ميديا على شاشة القناة.

 يشارك كريم سعيد وأحمد عز كمحللين للإحصائيات بالقناة.

مراسلو القناة هم: وليد السنوسي، ومحمد طه، وخالد الكردي، وأحمد عبد الملك، وأسامة إمام.

 البرنامج الصباحي للقناة يقدمه كل من فتح الله زيدان وأحمد عز وتامر صقر وكريم خطاب

الحكم الدولي جمال الغندور، محللًا لأداء الحكام بكأس الأمم الأفريقية على شاشة القناة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.