نتيجة الشهادة الاعداديه محافظة الدقهلية 2019 الترم الثانى برقم الجلوس رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالدقهلية 2019

0

يترقب الطلاب فى محافظة الدقهلية من اجل التعرف على نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية والان من خلال الحصرى توداى نعمل على تقديم نتيجة الشهادة الاعدادية فى الدقهلية برقم الجلوس والاسم من خلال موقعنا والان نتابع سويا نتائج الامتحانات.

نتيجة الثالث الاعدادي بالدقهلية
نتيجة الثالث الاعدادي بالدقهلية

يسعى الكثير من الطلاب الى البحث عن نتيجة الامتحانات فى الترم الثانى وخاصة الطلاب فى الثالث الاعدادى فى امتحانات الترم الثانى وتعتبر امتحانات الشهادة الاعدادية فى جميع المحافظات من اهم الشهادات التعليمية التى ينتظرها الطلاب والطالبات.

ومن خلال موقع الحصرى توداى نعمل على تقديم التغطية المستمرة لنتائج الامتحانات وخاصة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 فى جميع المحافظات والان نتابع نتيجة الثالث الاعدادى فى محافظة الدقهلية ويمكنكم التعرف على النتائج فور توفرها عبر الروابط التى نقدمها لكم

موعد الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية 2019

أعلن علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018/2019.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريحات صحفية، إنه جرى الانتهاء من تصحيح 50% من أوراق إجابات الامتحانات وسيتم الانتهاء من التصحيح يوم الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى تقدير.

وأضاف أنه سيتم إرسال أسطوانة بالنتائج كاملة إلى وزارة التربية والتعليم في إطار النموذج الموحد التي تسعى الوازرة لتطبيقه، ويمكن الحصول على النتيجة برقم الجلوس من موقع الوزارة، وتسليم نسخة أخرى إلى محافظة الدقهلية خلال اعتماد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية للنتيجة التي ستظهر رسميًا الخميس المقبل.

يذكر أن عدد الطلاب المقيدين في كشوف الامتحانات بلغ 100 ألف و705 طلاب وطالبات منهم 100100 انتظام، و605 منازل، بالإضافة إلى 3767 طالبًا وطالبة لمرحلة التعليم المهني موزعين على 17 إدارة تعليمية.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية

اوائل الشهادة الاعداديه 2019

المركز الأول:

يوسف باسم مرعي علي، طالب بمدرسة الشيخ محمد مغربية بمجموع 280 درجة.

والمركز الثاني للطلاب:

روان حاتم إبراهيم محمد إبراهيم، مدرسة ميت الحلوج الإعدادية، بمجموع 279.

آيات فتوح بديع محمد أبو ديب، مدرسة أجا الإعدادية للبنات بمجموع 279.

نورهان محمود إبراهيم، مدرسة كفر الشيخ عطية الإعدادية بمجموع 279

أبرار علي محمد علي إبراهيم، بمدرسة ميت علي الإعدادية بمجموع 279.

مصطفي عثمان محمد أحمد، بمدرسة المنصورة الرسمية للغات بمجموع 279.

رنا حمزة رمضان السعيد حمزة، بمدرسة الشهيد محمد جودة السواح، بمجموع 279. منة مجدي محمد محمدين يوسف، مدرسة فخر الدين خالد كفر أبو ناصر بمجموع 279.

نغم تامر سعد محمد كليش، مدرسة كفر الشيخ عطية الإعدادية بمجموع 279.

يمني عبد الناصر عبد الوهاب أحمد، مدرسة كفر الشيخ عطية الإعدادية، بمجموع 279.