نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2019 الترم الثانى |نتيجة الثالث الاعدادى بسوهاج 2019 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج الترم الثانى نسعى الان من خلال الحصرى توداى إلى متابعة نتيجة الصف الثالث الاعدادى التي يحاول الطلاب فى التعرف عليها موقع مديرية التربية والتعليم محافظة سوهاج برقم الجلوس والاسم.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج

يترقب الكثير من الطلاب فى تلك الاثناء من اجل التعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية فى سوهاج خاصة بعد إعلان الكثير من المحافظات عن نتائج الامتحانات والان من خلال موقعنا نعمل على متابعة نتائج الامتحانات فى الترم الثانى برقم الجلوس.

أكد الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن نتيجة الشهادة الإعدادية، دخلت مراحلها الأخيرة، بعد الانتهاء تمامًا من أعمال التصحيح والرصد، وأنه تجري الآن أعمال المراجعة النهائية للنتيجة، وسيتم اعلانها غدًا الأثنين عقب اعتمادها.

وأضاف شلتوت أن أعمال التصحيح والرصد بكنترول الشهادة الإعدادية بقطاعاته الثلاثة بسوهاج تمت على أكمل وجه، في ظل حرص جميع المشاركين في أعمال التصحيح على الدقة في العمل تجنبًا لحدوث أي أخطاء، وأنه جاري الآن أعمال المراجعة النهائية لضمان حصول كل طالب على حقه بالكامل حرصًا على مستقبل أبنائنا الطلاب.

ويمكنكم الان التعرف على نتيجة الامتحانات من خلال موقعنا فور توفرها حيث نرصد لكم نتيجة الشهادة الاعدادية عبر الرابط الذى نقدمة لكم الان

 

نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج