الجميع يريد مقابلتك الحلقة 34 مترجمة شاهد Full HD

0

3 June 2020 | 12:30 am يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً الجميع يريد مقابلتك الحلقة 34 مترجمة, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر الجميع يريد مقابلتك الحلقة 34 مترجمة موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.الجميع يريد مقابلتك الحلقة 34 مترجمة.

 

 

معلومات

– اسم الدراما: الجميع يريد مقابلتك
– الاسم بالانجليزي: Everyone Wants To Meet You
– الاسم بالصينية: 谁都渴望遇见你
– النوع: درامي، رومانسي
– القناة: iQiyi
– الحلقات: 36 حلقة
– مدة العرض: من 16 فبراير 2020م حتى 17 مارس 2020م
– اللغة: الصينية
– البلد: الصين

طاقم التمثيل

القصة

مسؤول تنفيذي بارع يقع في حب فتاة نقية وطيب القلب. كونه المدير العام لفندق من فئة الخمس نجوم ، كان العمل دائمًا مركزًا لعالم زانج مين ، أي حتى يلتقي مع لياو زي ، الشخص الوحيد الذي يمكن أن يخرجه من حالته العاملة. يجد زينج مين نفسه مفتونًا برقة وجمال لاو زي بينما يرى لاو زي اللطف وراء واجهة زينج مين الباردة واللامبالية. كما أن صديق طفولة لوه شي تاو لون لديه إعجاب بها ؛ ومع ذلك فهي تراها فقط كأخ أكبر. بينما يتخطى زينج مين و لياو زي عددًا لا يحصى من العوائق ليصبحوا معًا بل ويقيمون بيت الشباب الخاص بهم معًا ، يحول تاو ليو المحطم تركيزه على العمل. عندما تحاول مجموعة فنادق قوية الاستيلاء على بيت الشباب ، تتقاطع مساراتها مرة أخرى

الان بتقنية HD : الجميع يريد مقابلتك الحلقة 34 مترجمة

شاهد من هنا
3 June 2020 | 12:30 am

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 3 June 2020 | 12:30 am ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.