الحب الشديد الحلقة 17 مترجمة شاهد Full HD

0

3 June 2020 | 1:38 am يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً الحب الشديد الحلقة 17 مترجمة, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر الحب الشديد الحلقة 17 مترجمة موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.الحب الشديد الحلقة 17 مترجمة.

 

 

معلومات

– اسم المسلسل: Intense Love
– الاسم بالعربي: الحب الشديد
– الاسم بالصينية: 韫色过浓
– النوع: كوميدي، رومانسي
– مدة العرض: من 02 مايو 2020م حتى 25 مايو 2020م
– القناة: Mango TV
– عدد الحلقات: 24 حلقة
– اللغة: الصينية
– البلد: الصين

طاقم التمثيل

القصة

يروي قصة الحب بين طبيب عبقري وممثلة وهما شخصان يرفضان ترتيب زواج والديهما، لكنهما يدركان أن الحب مقدّر. الممثلة سو جين باي لديها جمال يمكن أن يتحدى السماء. مع تزايد شعبيتها، اعتادت أن تكون مركز الاهتمام. ومع ذلك، فإن الجانب المظلم للشهرة يعني أنها نقطة جذب للجدل. قد تكون هي الأفضل في المغازلة لكنها لا تحصل على مزيد من المعلومات وهي عازبة منذ الولادة. تشو شي يون هو طبيب عبقري المظهر والمال والذكاء. إنه منشد الكمال الذي يحب أن يكون مسيطراً ولكنه يهتم كثيراً بأشياء كثيرة لأنه قد يكون غير مبالٍ تماماً. تتجمع النساء حوله بأعداد كبيرة ولا يضايق. بدلاً من الرئيس التنفيذي المعتاد الذي يقع على عاتق المرأة، فإن الممثلة هي التي تأخذ زمام المبادرة في الحب.

الان بتقنية HD : الحب الشديد الحلقة 17 مترجمة

شاهد من هنا
3 June 2020 | 1:38 am

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 3 June 2020 | 1:38 am ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.