حبي الشافي الحلقة 12 مترجمة شاهد Full HD

0

3 June 2020 | 10:12 pm يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً حبي الشافي الحلقة 12 مترجمة, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر حبي الشافي الحلقة 12 مترجمة موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.حبي الشافي الحلقة 12 مترجمة.

 

 

معلومات

– اسم المسلسل: My Healing Love
– الاسم بالعربي: حبي الشافي
– الاسم بالكوري: 내사랑 치유기
– النوع: عائلي، رومانسي، درامي
– شبكة العرض: MBC
– مدة العرض: من 14 أكتوبر 2018م حتى 03 مارس 2018م
– الحلقات: 40 حلقة
– اللغة: الكورية
– البلد: كوريا الجنوبية

طاقم التمثيل

القصة

لم ترغب إيم تشي وو أبدًا في أن تصبح ابنة جيدة أو ابنة جيدة في القانون أو زوجة صالحة ، لكنها تبذل ما في وسعها لرعاية عائلتها. وهي متزوجة من المستهتر بارك وان سونغ، تعمل في العديد من الوظائف بدوام جزئي لإعالة أسرتها. في ظل وضعها الصعب ، تبقي مبتسمة وتحافظ على سلوكها الإيجابي. تشوي جين يو مطلق ولديه ابنة. يعمل بجد ويحاول العيش بشكل إيجابي من أجل لابنته. يواجه كابوساً مثل السيناريو

الان بتقنية HD : حبي الشافي الحلقة 12 مترجمة

شاهد من هنا
3 June 2020 | 10:12 pm

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 3 June 2020 | 10:12 pm ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.